القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي والنادي البنزرتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-26
الترجي الرياضي يبحث عن تصحيح مساره في الدوري التونسي الممتاز (FaceBook/‎Espérance Sportive de Tunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح  الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس، أبوابه اليوم السبت لاستقبال مواجهة الترجي الرياضي صاحب المركز السادس برصيد 8 نقاط، مع منافسه النادي البنزرتي الذي يحتل المرتبة الرابعة عشرة برصيد 3 نقاط على سلم ترتيب الدوري التونسي الممتاز للموسم الكروي 2024-25. 

ويرفع الترجي الرياضي شعار "تصحيح المسار" بعد تراجع نتائج الفريق في الجولات الثلاث الأخيرة، حيث حقق تعادلين وهزيمة، مما أدى إلى حدوث قطيعة مع المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو، وتم تعويضه بشكل مؤقت بالمدرب إسكندر القصري في انتظار التعاقد مع مدرب أجنبي جديد كما أعلنت إدارة النادي.

ويدرك رفاق المدافع ياسين مرياح أن طريق العودة إلى سكة الانتصارات يمر عبر تحسين أدائهم الدفاعي، بعدما فشل الفريق في المحافظة على نظافة شباكه خلال المباريات الأربع الأخيرة في سباق الدوري.

ويحتاج "باب سويقة" لاسترجاع عناصر الخط الأمامي بقيادة البرازيلي يان ساس والجزائري يوسف البلايلي لزيادة الفعالية أمام المرمى. وقد تشكل عودة البرازيلي الآخر رودريغو رودريغيز بعد تعافيه من الإصابة، أحد الحلول الهامة في نجاح رهان التهديف، غير أن المهمة لن تكون سهلة نظرًا لاحتياج النادي البنزرتي الملح للنقاط بعد بداية متعثرة عجز خلالها عن تذوق طعم الفوز.

وسبق للنادي البنزرتي تحقيق ثلاثة تعادلات وهزيمتين في الدوري التونسي الممتاز، رغم تغيير الجهاز الفني بقدوم سامي القفصي بدلاً من عماد بن يونس، وسط إدراك تام أن عثرة أخرى قد تدفع بالفريق إلى دوامة الشك وتلقي بظلالها على الأجواء العامة.

موعد مباراة الترجي الرياضي والنادي البنزرتي

ستُقام مباراة الترجي الرياضي والنادي البنزرتي اليوم السبت 26 أكتوبر/تشرين الأول، في الساعة 17:30 مساءً بتوقيت تونس، و19:30 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي البنزرتي، فهي القناة الوطنية التونسية الأولى ومنصة الديوان سبور الرقمية.

شارك: