ما القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وأستراليا؟

2022-06-14 18:40
منتخب الإمارات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف إستاد أحمد بن علي مباراةً قويةً تجمع بين الإمارات وأستراليا، في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا.

صعد منتخب الإمارات من الدور الثاني في تصفيات آسيا من على صدارة المجموعة السابعة، متفوقًا على فيتنام وماليزيا وتايلاند وإندونيسيا، وجاء في المجموعة الأولى في الدور الثالث، فحصل على المركز الثالث خلف إيران وكوريا الجنوبية، ليكمل طريقه في التصفيات.

أمّا منتخب أستراليا، فقد تأهل من المجموعة الثانية في الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2022 آسيا، وذلك على حساب الكويت والأردن ونيبال والصين تايبيه، وفي الدور الثالث جاء في المركز الثالث في المجموعة الثانية خلف السعودية واليابان، ليضرب موعدًا مع الإمارات في ملحق كأس العالم 2022.

لقاء منتظر لجميع عشاق كرة القدم في القارة الصفراء، وفي الأسطر التالية نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا، وطريقة مشاهدة البث المباشر للمباراة.

متى مباراة الإمارات وأستراليا في ملحق كأس العالم 2022؟

موعد مباراة الإمارات وأستراليا في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 آسيا هو يوم الثلاثاء 7 يونيو 2022، الموافق 8 ذي القعدة 1443 هجريًا، وتُقام على ملعب أحمد بن علي بقطر.

ويطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وأستراليا؟

عدد من القنوات العربية حصلت على حقوق إذاعة مباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا، منها قناتان إماراتيتان هما دبي الرياضية آسيا وأبو ظبي الرياضية آسيا.

ستبث المباراة أيضًا على القناتين القطريتين بي إن سبورت والكأس، وتنضم لهذه القنوات قناة SSC السعودية التي سيذاع عليها أيضًا اللقاء المنتظر في ملحق كأس العالم 2022 الخاص بالقارة الصفراء.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الإمارات وأستراليا؟

هناك عدة طرق لمشاهدة بث مباشر مباراة الإمارات وأستراليا في ملحق كأس العالم 2022، فبدايةً لن تجد قناتي أبو ظبي الرياضية آسيا ودبي الرياضية آسيا على التلفاز، بل هما متاحتان حصريًا على تطبيق STARZPLAY.

طريقة أخرى لمشاهدة البث المباشر للقاء، وهو منصة شاهد السعودية، والتي توجد عليها جميع قنوات SSC، لكن عليك الاشتراك في شاهد VIP، كما يمكنك المتابعة من خلال خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT"، والتي ستكون عليها قناة بي إن آسيا.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشر
الإمارات - أسترالياالثلاثاء 7 يونيو 2022،
22:00 الإمارات، 21:00 قطر
Dubai Sports Asia 1 HD,
beIN Sports AFC HD,
SSC7 HD,
Alkass Five HD,
Abu Dhabi Sports Asia 1
beIN Sports Connect,
Shahid VIP,
STARZPLAY

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وأستراليا؟

كما سبق الذكر، لا توجد قناتَا أبوظبي الرياضية آسيا ودبي الرياضية آسيا على الأقمار الاصطناعية، لكن قنوات بي إن آسيا والكأس وSSC موجودة على الأقمار الاصطناعية نايل سات وعرب سات وسهيل سات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وأستراليا

القناةالقمرالتردد - الاستقطابالترميزالتصحيح
beIN Sports AFC HDنايل سات12245 عمودي275002/3
سهيل سات11585 عمودي275002/3
Alkass Five HDسهيل سات10770 أفقي275003/4
SSC7 HDعرب سات12418 أفقي275003/4

من هو معلق مباراة الإمارات وأستراليا؟

معلق مباراة الإمارات وأستراليا في ملحق كأس العالم 2022 يختلف باختلاف القناة الناقلة للقاء، فسيتولى المهمة عبد الله السعدي على دبي الرياضية آسيا، وحسن العيدروس على بي إن سبورت آسيا.

أمّا على SSC فستجد المعلق عيسى الحربين ليصف أحداث المباراة، وعلى قناة الكأس سيتولى المهمة خالد الحدي، وأخيرًا سيكون معلق مباراة الإمارات وأستراليا على أبو ظبي الرياضية آسيا هو عامر عبد الله.

معلقو مباراة الإمارات وأستراليا

القناةالمعلق
Dubai Sports Asia 1 HDعبد الله السعدي
beIN Sports AFC HDحسن العيدروس
SSC7 HDعيسى الحربين
Alkass Five HDخالد الحدي
Abu Dhabi Sports Asia 1عامر عبد الله
شارك: