القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد اليوم في الدوري الأمريكي 2024

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
ليونيل ميسي (Getty)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلّ إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي، ضيفًا ثقيلًا على أتلانتا يونايتد بملعب مرسيدس بنز ستاديوم، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الأمريكي 2024.

كان إنتر ميامي هو حديث الأيام الماضية بمجرد أن عاد ليونيل ميسي من إصابته ونجح في تسجيل هدفي من ثلاثية فريقه في شباك فيلادلفيا يونيون، ومعها ثلاث نقاط ثمينة لكتيبة تاتا مارتينو.

ويتصدر زملاء البرغوث ترتيب منطقة الشرق في الدوري الأمريكي برصيد 62 نقطة، وشبه ضمن التأهل إلى مرحلة ملحق المنافسة على اللقب، في حين أن أتلانتا يونايتد في المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

كم عدد أهداف ميسي في مسيرته؟

في الأسطر التالية سنسلط الضوء على القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد اليوم في الدوري الأمريكي 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد اليوم في الدوري الأمريكي 2024

لم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث منافسات الدوري الأمريكي 2024، وعليه فلا يمكنك متابعة مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد اليوم عبر التلفزيون إذا كنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مشاهدة البث المباشر لمباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد اليوم بوسيلة واحدة، وهي الاشتراك في منصة "Apple TV" الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأمريكي 2024 في شتى بقاع العالم.

موعد مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي 2024

موعد مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد هو صباح الخميس 19 سبتمبر 2024 بملعب مرسيدس بنز.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: