"الفيفا" يتغنى بإنجازات كريستيانو رونالدو مع النصر

2023-03-01 01:10
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغنى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بما يقدمه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ناديه الجديد النصر السعودي. 

وتوج اللاعب الدولي البرتغالي، اليوم الثلاثاء، بجائزتين؛ الأولى أفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين عن شهر فبراير/ شباط، والثانية جائزة الهدف الأفضل في الجولة الـ18 من دوري روشن.

وأشاد حساب كأس العالم التابع "للفيفا"، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، باللاعب الملقب بـ"صاروخ ماديرا"، وغرد قائلاً: "بعمر 38 عاما يثبت أن العمر مجرد رقم".

وكتب الحساب أيضا: "لا يزال قادراً على الإسهام في 10 أهداف خلال 4 مباريات، ليحصل على جائزة لاعب الشهر في دوري روشن"، مضيفاً: "كريستيانو رونالدو لن يتوقف عن التألق والتسجيل بأي قميص".

يذكر أن نجم ريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو، قد سجل 8 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين منذ قدومه لنادي النصر، في الميركاتو الشتوي، ليبدأ المنافسة بقوة على لقب الهدّاف.

جدير بالذكر، أن رونالدو قد انتقل إلى نادي النصر السعودي، بعقد يمتد لموسمين ونصف، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بعد أن فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي.

شارك: