الفيصلي يحلُّ ضيفًا ثقيلًا على الشارقة بدوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-01 11:03
جانب من تدريبات الفيصلي استعدادًا لمواجهة الشارقة (facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل فريق الفيصلي الأردني ضيفًا ثقيلًا على الشارقة الإماراتي في المباراة التي يحتضنها استاد الشارقة عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الإثنين حسب توقيت مكة المكرمة في ثاني جولات المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويلتقي في ذات التوقيت فريق ناساف الأوزبكي مع ضيفه السد القطري في مواجهة يحتضنها استاد مركزي في مدينة كارشي.

ويأمل الفيصلي في تحسين مستواه خلال مباراة الغد والعودة بنتيجة إيجابية؛ خصوصًا أن الخسارة ستعقد مهمته في البحث عن بطاقة التأهل التي تمنح مباشرة لصاحب المركز الأول وأفضل 3 أندية أصحاب المركز الثاني من المجموعات الخمسة لمنطقة غرب آسيا.

والتقى الفيصلي مع الأندية الإماراتية 9 مرات على مر التاريخ حيث تمكن من الفوز في 4 مباريات وخسر مثلها وتعادل في واحدة وسجل 17 هدفًا وتلقت شباكه 12 هدفًا  ويلاقي الشارقة لأول مرة في تاريخه.

ولن تكون مواجهة الغد سهلة على الطرفين؛ فالفيصلي يريد تحقيق الفوز لتعويض الخسارة في المباراة الأولى أمام ناساف الأوزبكي، ويسعى الشارقة، إلى تحقيق الفوز الأول له في البطولة، خصوصًا بعد تعادله مع فريق السد القطري في أولى مباريات الفريقين.

ومن المنتظر أن يخوض الفيصلي في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأحد حصته التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة والتي سيضع خلالها المدير الفني التونسي غازي الغرايري اللمسات الأخيرة على الخطة الفنية وتحديد التشكيلة الرسمية للمواجهة.

وكان الفيصلي الذي وصل منذ الجمعة إلى مدينة الشارقة قد أجرى تدريبات على استاد خالد بن محمد بنادي الشارقة تركزت في اليوم الأول على تمارين خاصة للتخلص من إرهاق السفر، وفي اليوم الثاني كانت التدريبات تتركز على الجانب الفني والبدني لرفع الحالة الذهنية للفريق استعدادًا للمباراة.

وشارك في التدريبات خلال الأيام الماضية كافة اللاعبين الذين اختارهم الغرايري وهم: نور بني عطية، مهدي خليل، محمد العمواسي، محمد كلوب، سالم العجالين، ناثان مافيلا، براء مرعي، مهند خير الله، أنس بني ياسين، حسام أبو الذهب، إحسان حداد، حاتم الروشدي، يوسف أبو جلبوش، خالد زكريا، نزار الرشدان، عبيدة السمارنة، بهاء عبد الرحمن، رفيق كامرجي، محمد العكش، رزق بني هاني، أحمد أبو شعيرة، عارف الحاج، أمين الشناينة، أدهم الرفاعي.

ويأمل الأزرق في أن يقدم محترفه التونسي رفيق الكامرجي مستوى كبيرًا، ويتمكن من تسجيل باكورة أهدافه مع الفريق خصوصًا أنه لم يسجل أي هدف حتى الآن مع الفيصلي رغم أنه قدم إلى الأردن متوجًا بلقب هداف الدوري التونسي للموسم الماضي 2022-2023.

وتابع الغراري مباريات الشارقة الأخيرة في الدوري المحلي التي كانت آخرها قمته مع العين وخسرها 2-3 وتمكن من أخذ فكرة كافية عن الفريق الإماراتي، وأصبح على دراية بنقاط القوة والضعف الأمر الذي يسهم في منحه القدرة على إيجاد الخطة المناسبة للمباراة.

وقبل جولة الإثنين يتصدر ناساف المجموعة الثانية بـ3 نقاط من فوزه على الفيصلي في عمان 1-0 بينما يتذيل الفريق الأردني الترتيب بدون أي نقطة ويتقاسم فريقا السد والشارقة المركزين الثاني والثالث بنقطة لكليهما من تعادلهما في الجولة الأولى.

شارك: