الفرنسي بول بوغبا مهدد بالغياب عن مونديال قطر 2022

2022-07-28 15:58
المهاجم الفرنسي بول بوغبا لاعب يوفنتوس الإيطالي يعاني من إصابة(Getty)
أنيس معط الله
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت وسائل إعلام إيطالية وفرنسية، الخميس 28 يوليو/تموز، أن النجم الدولي الفرنسي لنادي يوفنتوس الإيطالي، بول بوغبا، سيخضع لعملية جراحية قد تفرض عليه الغياب لفترة طويلة.

وقالت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الشهيرة، إن الأطباء في يوفنتوس نصحوا اللاعب بضرورة الخضوع لعملية جراحية في الركبة، ما قد يحرمه من المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان بوغبا قد غاب عن المباراة الودية التي تعادل فيها يوفنتوس 2-2 مع برشلونة الإسباني فجر الأربعاء 27 يوليو، بعد خضوعه لفحوصات طبية كشفت عن إصابته في الغضروف المفصلي الجانبي للركبة.

وعاد بوغبا إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد انتهاء عقده رفقة "الشياطين الحُمر".

بوغبا مهدد بالغياب عن كأس العالم قطر 2022 

وحسب الصحيفة الإيطالية فإن الخضوع لعملية جراحية سيفرض على بوغبا الغياب عن يوفنتوس والمنتخب الفرنسي خلال الفترة المتبقية من عام 2022 وبالتالي الغياب عن المونديال الذي تستضيفه قطر من 21 نوفمبر/تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/كانون الأول.

بوغبا مهدد بالغياب حتى 2023

وكان بوغبا من أهم اللاعبين الذين أسهموا في تتويج المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم روسيا 2018، ويعوّل عليه الفرنسيون رفقة مجموعة من النجوم للحفاظ على اللقب في قطر 2022.

ويخوض المنتخب الفرنسي نهائيات كأس العالم 2018 ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب المنتخب التونسي والمنتخب الدنماركي والمنتخب الأسترالي.

مجموعات كأس العالم قطر 2022 

 

شارك: