الغيابات تحاصر المريخ.. والهلال يتعثر قبل الديربي

تاريخ النشر:
2022-05-11 16:37
مواجهة نارية مرتقبة بين المريخ والهلال في الدوري السوداني يوم السبت 14 مايو (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب الشارع الرياضي السوداني مباراة الديربي بين المريخ وغريمه الهلال على ملعب شيكان بمدينة الأبيض، يوم السبت المقبل 14 مايو/أيار، ضمن المرحلة الـ 15 من مسابقة الدوري.

وسيقام ديربي الكرة السودانية في ظروف غير مثالية، حيث يعاني فريق المريخ من غيابات عديدة في صفوفه، فيما تعرَّض الهلال لهزّة بعد تعادله أمام نادي توتي الخرطوم أمس الثلاثاء 10 مايو/أيار.

 

المريخ في مأزق بسبب غياب كبار النجوم

 

حاصرت الغيابات فريق المريخ، ووضعت مدربه إبراهيم حسين إبراهومة في مأزق كبير، بعد غياب 16 لاعبًا في مباريات الفريق الأخيرة، بسبب الإصابات والإيقاف.

وخاض النادي الأحمر مبارياته السابقة بتشكيلةٍ شهدت غياب جميع عناصر خط الدفاع بسبب الإصابات، ما دفع إبراهومة لإعادة لاعب محور الارتكاز ضياء الدين محجوب، والظهير الأيسر بخيت خميس لتعويض غياب المدافعين.

كما انضم إبراهيم كولينا لقائمة الغيابات بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وسيستعيد المريخ مدافعه صلاح نمر وصانع الألعاب السماني الصاوي، وهو ما سيمثل دفعةً جيدةً للمدرب إبراهومة.

واضطر مجلس إدارة النادي لرفع عقوبة الإيقاف عن حارس المرمى منجد النيل ووجَّه إليه الدعوة للحاق ببعثة الفريق من أجل سد النقص الحاد في حراسة المرمى بعد إبعاد أحمد بيتر عن المشاركة في المباريات لعدم اكتمال أوراقه الثبوتية التي تتيح له المشاركة في المباريات، وإيقاف زميله، جرس كافي، بقرار من اتحاد الكرة. علمًا بأن محمد المصطفى يوجد وحيدًا بجانب حارس مرمى فريق الشباب.

الهلال يتعثر أمام فريق توتي الخرطوم قبل الديربي

وتعرَّض الهلال لهزّة كبيرة بعد تعادلٍ مخيبٍ أمام فريق توتي الخرطوم على ملعب مدينة الأبيض الذي سيستضيف الديربي يوم السبت القادم، وفشل النادي الأزرق في استعادة الصدارة، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 36 نقطةً ليحل ثانيًا في لائحة الترتيب بفارق الأهداف خلف المريخ المتصدر، الذي يكفيه التعادل لإنهاء القسم الأول من الدوري متصدرًا.

شارك: