الغندور لـwinwin: الزمالك يتفوق على الهلال لسبب واحد!

2022-09-09 19:38
خالد الغندور اللاعب السابق لنادي الزمالك ومنتخب مصر (facebook/Khaled Elghandour)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد خالد الغندور، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الزمالك سيتفوق على الهلال في مباراة الليلة التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة بكأس "سوبر لوسيل"، وذلك من الناحية التكتيكية.

وأشار الغندور في تصريحات خاصة لموقع winwin إلى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، فرض أسلوب لعبه وفكره التكتيكي على أقوى منافسيه، ولذلك يرى أن فيريرا سيتفوق على الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، في إدارة لقاء الليلة.

ركلات الترجيح تحسم المواجهة

الغندور تحدث عن توقعاته للمباراة قائلاً: "بصراحة شديدة، الهلال أكثر جاهزية من الزمالك في الفترة الحالية، وخاض لاعبوه فترة إعداد قوية، ثم لعب 3 مباريات فاز بها في الدوري السعودي، وهو فريق مميز جداً ومليءٌ بالنجوم الكبار؛ سواء من اللاعبين السعوديين أو المحترفين الأجانب، لكن رغم كل ذلك، فإن لاعبي الزمالك لديهم دوافع كبيرة لتحقيق الفوز بالمباراة".

وأضاف: "أتوقع ندية وتكافُؤاً بين الفريقين، ولن يحسم اللقاء سوى ركلات الترجيح التي أتمنى أن ينحاز فيها التوفيق للزمالك بطبيعة الحال، خصوصاً مع إجادة حارس مرمى الفارس الأبيض، محمد عواد، التصدي لركلات الجزاءِ والترجيح".

سفر متأخر وعُمرة منتظرة

كان خالد الغندور قد وصل في الخامسة من مساءِ اليوم الجمعة "بتوقيت مكة المكرمة" إلى الدوحة لحضور قمة "سوبر لوسيل" ومساندة الزمالك من الملعب، وقال الغندور في حديثه إلى "winwin" إنه لم تكن لديه نية السفر لكثرة ارتباطاته في عمله الإعلامي، لكنه قرر الذهاب إلى قطر للاستمتاع بالمباراة في أجواء مونديالية، في إشارة إلى ملعب "لوسيل" الذي سيستضيف مباراة الليلة، وسيكون مسرحاً لاحتضان 10 مباريات في نهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، أبرزها نهائي البطولة يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأكد الغندور أنه سيرافق بعثة الزمالك في طريق العودة، حيث من المُنتظر أن يؤدي مع اللاعبين مناسك العمرة في السعودية قبل العودة إلى مصر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: