العنابي في الجنوب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-09-06 15:04
المنتخب القطري لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد ثلاث جولات حماسية عامرة بالأهداف أتى التوقف الدولي الأول وفيه سيأخذ العنابي مع كارلوس كيروش منعطفًا مهمًا من خلال الاستعداد لكأس أمم آسيا في الدوحة يناير 2024، بلعب مباراتين وديتين مع كينيا ثم روسيا في استاد الجنوب.

ستكون المرة الأولى التي سيواجه فيها منتخب قطر منتخب كينيا بقيادة لاعبٍ -الجميع يعرفه- وهو هداف الدوري الكيني أولونغا، لاعب نادي الدحيل، في المقابل سبق للعنابي أن واجه روسيا ثلاث مرات ففاز في واحدة وخسر الأخرى وتقاسما التعادل.

ستكون المرة الأولى لكيروش في الدمج ما بين الأسماء الأساسية والأسماء التي حضرت مع البرتغالي في الكأس الذهبية؛ حيث يتوق أغلب اللاعبين للتعرف عن كثب على خبرات الرجل الكبير وأفكاره الكروية؛ خاصة في الشق الدفاعي قبل استحقاق مهم في بطولة يحمل لقبها العنابي وستمني النفس الجماهير أيضًا بمتابعة نسخة متجددة تمحو أثر الأداء الذي لم يظهر في مونديال 2022.

في المؤتمر الصحفي الأول، راهن كيروش على اللاعب رقم 12 وهو الجمهور ولأن كأس آسيا ستكون في قطر فهي بطولة مطلوب فيها دور كبير وحماسي لجمهور العنابي؛ لذلك دشن الاتحاد القطري حملته بعنوان العنابي في الجنوب وبعناوين أهمها "رجعنا لكم واشقتنا لدعمكم"، ونحن بالفعل اشتقنا لمتابعة العنابي عن كثب، فلا تجعلوا الفرصة تفوتكم واستمتعوا مع العنابي في الجنوب.

#سعديات:
سيروا وعين الله ترعاكم

شارك: