الصفاقسي يعلن ضم جياني دانجيلو من ستراسبورغ الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 00:13
الصفاقسي يضم جياني دانجيلو من ستراسبورغ الفرنسي (Facebook/OfficielCSS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي المنافس في الدوري التونسي، الأحد 14 يوليو/تموز، عن تعاقده مع المدافع الأيمن التونسي جياني دانجيلو قادمًا من الفريق الرديف لنادي ستراسبورغ، بعقدٍ يمتد حتى شهر يونيو/ حزيران 2029.

ونشر النادي التونسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورًا أعلن من خلاله التعاقد مع دانجيلو، وجاء فيه: "جياني دانجيلو أصبح من الآن فصاعدًا بالأبيض والأسود".

تالق دانجيلو مع منتخب تونس للشباب شجع الصفاقسي على ضمه

وتألق دانجيلو (19 عامًا) مع منتخب تونس للشباب ومع الفريق الثاني لفريق الفرنسي، ما شجع الإدارة الرياضية للنادي بقيادة محمد سليم بن عثمان على التعاقد معه، حسب متابعين.

إحصائيًّا، يُعَدّ انتداب دانجيلو ثاني انتدابات الفريق الأسود والأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التعاقد مع لاعب الوسط فراس السكوحي قادمًا من نادي حمام الأنف في صفقة إنتقال حر، علما أن أنهى اتفاقه مع الظهير الأيسر ريان النصراوي اللاعب السابق لفريق النجم الساحلي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه لم يعلن حتى الآن الصفقة كما يسعى للتعاقد مع محمد الضاوي "كريستو" من الأهلي المصري.

ويبحث النادي الصفاقسي بقيادة مدربه الجديد البرتغالي ألكسندر سانتوس والمدير الرياضي محمد سليم بن عثمان عن إبرام العديد من الصفقات الجديدة التي يمكنها مساعدة الفريق خلال الموسم المقبل على المستويين المحلي والقاري، إذ يبحث الفريق على تحقيق لقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2013 وتحقيق مشاركة ناجحة في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي.

شارك: