شاهد .. لقطة بن سبعيني مع زوجة حارس تونس تثير الإعجاب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
-
آخر تعديل:
2024-09-06 23:05
أرشيفية - من مباراة تونس ضد الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2017 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وثق مقطع فيديو لحظة توجه رامي بن سبعيني مدافع المنتخب الجزائري والمحترف في صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، إلى الجماهير، وزوجة حارس منتخب تونس تحديدًا، بعد انتهاء مباراة منتخب بلاده أمام غينيا الاستوائية.

وقرر بن سبعيني أن يُهدي قميصه لصحفية عقب انتهاء المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره غينيا الاستوائية في ملعب ميلود هدفي بمدينة وهران، والتي انتهت بفوز منتخب "الخضر" بنتيجة (2-0)، في مستهل مشوار المنتخبين في تصفيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

بن سبعيني يهدي قميصه إلى زوجة حارس منتخب تونس

وأظهر المقطع بن سبعيني وهو يحمل القميص الخاص به في يده، ويقترب من الزاوية الركنية، ليبحث عن المصورة الصحفية ليهديها قميصه.

وقد توجه بن سبعيني إلى السيدة وهي زوجة حارس منتخب تونس، ليهديها القميص ويصافحها بعد المباراة وهي اللقطة التي أثارت إعجاب الجماهير الحاضرة في ملعب المباراة.

وتداولت الجماهيــر الرياضية المقطع على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بحركة بن سبعيني مع المصورة الصحفية . وكتب حساب باسم "أمين" يضع علم الجزائر قائلًا: "لقد أعطاها قميصه، عليك أن تشكريه كثيرًا يا سيدة".

وكتب حساب آخر: "بن سبعيني يثير الإعجاب داخل وخارج أرض الملعب، لا يوجد شيء غير اعتيادي -مع صورة قلب- .. بالمناسبة السيدة هي زوجة حارس منتخب تونس والنادي الإفريقي معز حسن".

واستغل العديد من المتابعين الفيديو للتعبير عن إعجابهم بالعلاقة الطيبة التي تجمع بين الشعبين التونسي والجزائري التي تتأكد في كل مناسبة رياضية.

شارك: