الصحف العالمية تحتفي بهدف محرز التاريخي ضد سان جيرمان

2021-06-08 09:01
محرز يؤكد من جديد أهميته بالنسبة لمانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

إشادات واسعة نالها الدولي الجزائري رياض محرز بعد قيادته مانشستر سيتي للفوز على باريس سان جيرمان بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، سهرة الأربعاء 28 أبريل/ نيسان.
 

Mobile-app-announcement

وعاد النادي السماوي بانتصار تاريخي من أرض الباريسيين 2-1 بفضل هدفٍ حاسمٍ من رياض محرز بالدقيقة 71 من اللقاء إثر تصويبة مخادعة من ركلة حرة مباشرة.
 

شاهد هدف رياض محرز ضد باريس سان جيرمان
 

الهدف القاتل لمحرز في ملعب حديقة الأمراء ليس سبب الإشادة فحسب، بل المردود القوي الذي قدّمه الجزائري طيلة الدقائق التسعين، إذ كان تهديدًا حقيقيًا على مرمى الحارس كيلور نافاس في أكثر من 4 مناسبات.

محرز القائد

عنونت يومية "غارديان" البريطانية وكتبت عقب اللقاء: "محرز ودي بروين يضعان مانشستر سيتي في المقدمة أمام باريس سان جيرمان".


محرز لا يهتم

الهدّاف التاريخي للكرة الإنجليزية وأحد أساطير البريمرليغ، غاري لينكير، كتب عن هدف رياض محرز التاريخي: "كيف مرت الكرة من خلال الحائط هكذا؟ محرز لا يهتم بالحائط!".
 

الهدّاف التاريخي

الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا عبر تويتر، قال في تغريدة له إن محرز بات الهدّاف التاريخي لللاعببين الجزائريين في المسابقة بواقع 8 أهداف مناصفة مع ياسين براهيمي.
 


رأيته من قبل

أما الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم فقد أعاد نشر صورة لرياض محرز أثناء تنفيذ هدفه الشهير بمرمى نيجيريا في أمم إفريقيا 2019 في مصر، وكتب "رأيته من قبل".


ما مدى جودته؟

الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر تويتر نشر صورة لاحتفال محرز وتساءل: "ما مدى جودته هذا الموسم؟
 


طلبها وأمسكها وأحرزها


وكالة "بي تي سبورتس" الإنجليزية عنونت عن هدف محرز: "نعم رياض محرز! لقد طلب الكرة ثم أمسكها وأحرزها.. من خلال حائط باريس"

 


إشادة بالإحصائيات

شبكة "سكواوكا"، وهي منصة رائدة في إحصائيات كرة القدم الأوروبية، نشرت إحصائيات محرز في المباراة وكتبت: "أداء قوي"!


محرز طلب الكرة

قال كيفين دي بروين متوسط ميدان مانشستر سيتي عن هدف محرز عقب المباراة: "لقد طلب مني أن يسددها بنفسه، قلت له أنت لديك إيمان قوي بنفسك فلتأخذها".


المباراة الجميلة

وكالة "ESPN" الأمريكية الشهيرة نشرت صورة احتفال رياض محرز بالهدف، إضافة إلى تغريدة من غاري لينكير تشيد بالمباراة وكتبت: "المباراة الجميلة".
 


دائمًا في الموعد


منصة "هوسكورد" المختصة بالإحصاءات نوّهت بأن محرز في آخر 4 مباريات بدوري الأبطال، سجّل هدفين وصنع مثلهما وكتبت "دائمًا في الموعد".
 


فرحة عارمة

أولكسندر زينشينكو مدافع مانشستر سيتي، يبدو أنه تأثر كثيرًا بهدف رياض محرز، لتعيد شبكة "سكواوكا" الشهيرة نشر صورة من الاحتفال بالهدف وتكتب: "لقد وقع زينشينكو في غرام ركلة محرز".
 



حائط مثقوب

نشر حساب "ترول فوتبول" الشهير في تويتر صورًا أثناء تنفيذ محرز للركلة الحرة وكتبت: "حائط باريس في لقطة هدف محرز".




شارك: