الصحافة الإسبانية تحتفي بإنجاز الريال في الدوري الإسباني

2022-05-01 13:31
من احتفالات ريال مدريد عقب التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

احتفت الصحافة الإسبانية الصادرة يوم الأحد (1 مايو/ أيار) بتتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 35 في تاريخه؛ بفوزه على ضيفه إسبانيول بنتيجة 4-0، السبت 30 أبريل/ نيسان، قبل 4 جولات على نهاية البطولة.


وذكرت صحيفة "ماركا" على غلافها "اللقب الـ 35"، مضيفةً في عناوين فرعية أن الريال حقق "نتيجةً كبيرةً ليحتفل بلقبٍ لا جدال عليه".


وتابعت: "مارسيلو يفوز باللقب الـ 24 (مع الريال) ويتجاوز (الأسطورة باكو) خينتو، و(كارلو) أنشيلوتي يصبح أول مدرب يُتوّج بالدوريات الأوروبية الـ 5 الكبرى. فلورنتينو (بيريز، رئيس ريال مدريد) يشهد 50 لقبًا مع الريال".

ومن ناحيتها كتبت صحيفة "آس" في غلافها عنوانًا هو "بطلٌ عن جدارة"، مضيفةً "ريال مدريد يفوز بلقب الليغا الـ 35 بعد اكتساح إسبانيول".


وتابعت: "أنشيلوتي المدرب الوحيد الذي فاز بالدوريات الأوروبية الـ 5 الكبرى".

غلاف صحيفة "آس" الإسبانية احتفاءً بتتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني


وفضّلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تقسيم غلافها إلى جزأين، خصصت الأول منهما إلى عودة المهاجم الإسباني أنسو فاتي لقائمة برشلونة في مواجهة الفريق الكتالوني أمام ريال مايوركا هذا الأحد (1 مايو) لحساب الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني، وتأهل فريق برشلونة النسائي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات.


أما الجزء الثاني من الغلاف فخصصته لانتصار ريال مدريد، وكتبت في العنوان الرئيسي "دوري أبيض"، فيما أضافت في عناوين فرعية: "ريال مدريد لم يُخفقْ، وفاز بلقب الليغا الـ 35 بعد اكتساح إسبانيول الباهت"، مشيرة إلى أن مصير الفريق في دوري أبطال أوروبا سيتحدد في مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي الأربعاء المقبل (4 مايو) في إياب نصف النهائي، بعدما خسر لقاء الذهاب بنتيجة 3-4.


ومن جانبها، سلّطت صحيفة "سبورت" الكتالونية الضوء على تأهل برشلونة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات، واكتفت بنشر صورة صغيرة للاعبي الريال مع الكأس، وكتبت "ريال مدريد بطل الليغا".

شارك: