الشيخ منصور بن زايد يقرر حضور نهائي دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-06-10 16:53
-
آخر تعديل:
2023-06-10 21:44
الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس دولة الإمارات العربية المُتحدة ومالك نادي مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المُتحدة، ومالك نادي مانشستر سيتي، حضور نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيجمع بين ناديه وإنتر ميلان في نهائي البطولة القارية. 

ويستضيف ملعب "أتاتورك الأولمبي" في إسطنبول- تركيا، مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان، في سهرة السبت 10 يونيو/حزيران، في لقاء تنطلق صافرته في تمام الساعة 10 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة في نهائي دوري أبطال أوروبا

ووفقًا لما أوردته شبكة "مانشستر إيفيننغ نيوز" البريطانية، فإن الشيخ منصور قرر حضور المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم، في إسطنبول، وهي أولى المواجهات التي يحضرها منذ أعوام طويلة.

ولم يحضر الشيخ منصور أيّ مباراة رسمية مُنذ فترة طويلة، وهو ما أكدته صحيفة "غارديان" بالقول إن نهائي مانشستر سيتي وإنتر ميلان أول لقاء يحضره الشيخ منصور بن زايد منذ (13) عامًا، حيث تعود آخر المواجهات التي تابعها إلى العام 2010 والتي جمعت مانشستر سيتي أمام ليفربول.

وسبق للشيخ منصور بن زايد، أن فاجأ الجميع بالتغيب عن حضور نهائي دوري أبطال أوروبا قبل عامين، والذي جمع مانشستر سيتي وتشيلسي وخسره لاعبو بيب غوارديولا بنتيجة 0-1.

وعلى الرغم من أن المالك نادرًا ما يُشاهد المباريات، إلا أن الجماهير السيتي لا تزال تستقبله بحرارة، وحرصت على ترديد أغنية تحمل اسمه، مُنذ أن اتهمته رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بخرق قواعد البريميرليغ في وقت سابق.

ويتطلع مانشستر سيتي للفوز باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه بعد أن سبق له الصعود إلى المباراة النهائية مرة واحدة من قبل؛ لكنه خسر على يد مواطنه تشيلسي عام 2021، فيما يحلم إنتر ميلان بحصد لقبه الرابع في البطولة الأوروبية بعد أن تُوّج باللقب ثلاث مرات من قبل.

شارك: