الشعباني لـwinwin: قررت الاستقالة وهذا طلبي من أنصار الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-02 18:35
المدرب التونسي معين الشعباني (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي، معين الشعباني، في تصريح خاص لموقع winwin، اليوم الإثنين 2 أكتوبر/تشرين الأول، استقالته بشكل رسمي من تدريب نادي "باب سويقة"، مشيرًا إلى أنه أعلم رئيس النادي، حمدي المؤدب، بأنه قرر ترك الفريق.

وتعرّض الشعباني للانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد المستوى الباهت الذي ظهر به الفريق ضد نظيره فريق الجمارك البوركيني، في إطار منافسات الدور التمهيدي الأخير من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023-24.

وقال الشعباني في تصريح حصري لموقع winwin: "نعم بالفعل، لقد قررت الاستقالة من تدريب الفريق، وأعلمت رئيس النادي بقراري هذا، أعتقد أنه قد حان الوقت للتغيير، وضح دماء جديدة قد تفيد الفريق في المستقبل القريب". 

وأضاف الشعباني الذي توج مع الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين عامي 2018 و2019: "في الترجي لا توجد بروتوكلات، قرار استقالتي نهائي، وأعتقد أنه القرار الصائب. أطلب من جماهير الترجي مواصلة مساندة نادينا، والتكاتف بين جميع الأطراف حتى يحقق النجاحات. بالتوفيق للترجي".

ويتأهب الترجي لخوض دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، عقب نجاحه في تجاوز عقبة فريق الجمارك البوركيني، بعد أن تعادلا السبت، في ملعب "رادس" بنتيجة (0-0)، ليستفيد من فوزه ذهابًا في كوت ديفوار، خارج أرضه بنتيجة (1-0).

الجدير بالذكر أنّ الترجي يحتل وصافة المجموعة الثانية من الدوري التونسي، برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف، خلف الاتحاد المنستيري، الذي أحرز (10) أهداف، مقابل (6) أهداف فقط لهجوم الترجي.

شارك: