انزعوا بدلات العرس.. كاردوزو يثور على لاعبي الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
-
آخر تعديل:
2024-09-30 00:12
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي يفجّر غضبه على لاعبيه بعد التعثر في مباراة الملعب التونسي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعثّر الترجي الرياضي في مباراة اليوم الأحد 29 سبتمبر/ أيلول، حيث اكتفى بالتعادل بنتيجة 2-2 أمام الملعب التونسي على أرضية الملعب الأولمبي برادس، ضمن الجولة الثالثة من الدوري التونسي الممتاز للموسم الكروي 2024-25. 

وقدّم الترجي أداءً متوسطًا، حيث وقع اللاعبون في أخطاء كبيرة كانت لها عواقب وخيمة، خاصةً في كرة الهدف الأول للملعب التونسي، فقد أخطأ اللاعب محمد أمين بن حميدة في إعادة الكرة إلى الحارس أمان الله مميش، ليتمكّن لاعب الملعب التونسي، يوسف أومارو، من استغلال الهفوة وتسجيل الهدف الأول.

الترجي يتعثّر ومدربه ينفجر غضبًا

ظهر مدرب "المكشخة" ميغيل كاردوزو غاضبًا بعد التعثر في المباراة، وفي تصريحاته للقناة الوطنية التونسية، أكّد أنّ تصرفات لاعبيه في الشوط الأول كانت غير مقبولة. وعبّر عن ضرورة أن يتعامل الفريق مع مثل هذه المباريات بجدية كبرى، مؤكدًا أن ذلك هو ما ينتظره من كل لاعب يرتدي زي "فريق باب سويقة".

ودعا المدرب البرتغالي لاعبيه إلى نزع "بدلات العرس" التي تعكس عدم الجدية، وطلب منهم ارتداء "بدلات العمل"، مؤكدًا ضرورة اللعب بكل قوة وعزيمة لتحقيق الانتصارات في هذا الموسم الكروي الطويل.

ويحتلّ الترجي المرتبة الرابعة في الدوري برصيد 7 نقاط، متأخرًا بفارق نقطتين عن الثلاثي: النادي الإفريقي، الترجي الجرجيسي، والأولمبي الباجي، الذين يملكون 9 نقاط في رصيد كل واحد منهم.

ويسعى شيخ الأندية التونسية خلال الموسم الحالي للحفاظ على لقب الدوري التونسي وتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا وتحقيق مشاركة ناجحة في مونديال الأندية بالولايات المتحدة الأمريكية صيف 2025.

شارك: