الشرطة يعول على عامل مهم للتتويج بلقب كأس العراق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-09 15:42
جمهور الشرطة يرفع لافتة المدرب المصري مؤمن سليمان (FACEBOOK / نادي الشرطة العراقي)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعول فريق الشرطة على حماس لاعبي فريقه للظفر بلقب كأس العراق لأول مرة في تاريخ النادي، حيث لم يسبق للفريق أن توج بالبطولة منذ انطلاقها عام 1948، حيث ظلت عصية على الفريق الأخضر، الذي يتعثر كلما وصل إلى الأدوار النهائية من المسابقة.

وقال المدرب المساعد لفريق الشرطة عمرو فتحي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "فريق الشرطة يعلم جيداً أهمية البطولة بالنسبة للاعبين والكادر التدريبي والجماهير، نحن نعمل خطوة بخطوة لنصل إلى الجاهزية الذهنية والفنية لمباراة الغد أمام القوة الجوية رغم صعوبتها وحساسيتها".

الشرطة يركز على الجانب الذهني قبل نهائي كأس العراق

وأضاف: "نحن الكادر التدريبي حاولنا العمل على الجانب الذهني للاعبي الفريق قبل مواجهة القوة الجوية، نعلم ما يمر به الفريق في كل عام عندما يصل إلى الأدوار النهائية من البطولة، نعم نحن نحتاج إلى دعم معنوي ونفسي وجماهيري لنتمكن من التتويج باللقب الذي تفتقده خزائن النادي".

وأكمل: "بصراحة، فوجئنا بحماس لاعبي الشرطة ورغبتهم الشديدة بحصد لقب كأس العراق، هذا الحماس الكبير سهّل علينا الكثير من الأمور، أعتقد أننا لسنا بحاجة للحديث كثيراً عن التجهيز لأن اللاعبين يشعرون بالمسؤولية ويعلمون كيفية تسيير المباراة والظفر بها لصالحهم دون أدنى شك".

وعن غيابات الفريق، أكد فتحي: "نادي الشرطة سيفتقد لخدمات اللاعبين عبد المجيد أبو بكر وعلي حصني في نهائي كأس العراق بسبب الإصابة، إذ سيكون اللاعبان خارج قائمة الفريق لمباراة الغد لعدم قدرتهما على اللعب، لكننا نثق ببقية اللاعبين وقدرتهم على إزالة أي فوارق قد تحدث في المباراة".

مناف يونس: التتويج بالدوري حافز إضافي

من جانبه، قال مدافع فريق الشرطة مناف يونس في المؤتمر ذاته: "لاعبو الشرطة يعلمون ما ينتظرهم يوم غد، نحن قبل كل مباراة ننظر إلى جماهيرنا ونسعى جاهدين إلى إسعادهم من خلال تقديم أفضل المستويات وأتمنى أن يكون الحظ حليفنا يوم غد".

وأضاف: "الكادر التدريبي يعمل باستمرار على رفع مستوياتنا ولياقتنا البدنية رغم ضغط المباريات وكثرتها، سنطبق الخطط التكتيكية التي وضعت وكل لاعب يعرف دوره وماذا يمكنه أن يفعل في مباراة الموسم، نحن نثق بقدرتنا كفريق متماسك حصد لقب الدوري مؤخراً".

وأكمل: "بصراحة الكل يتخوف من غياب نشوة الفوز بعد التتويج بلقب دوري نجوم العراق، لكن نطمئن جماهيرنا بأن التتويج بلقب الدوري سيشكل حافزاً إضافياً لنا لتقديم المزيد ولنؤكد قوتنا بأننا الأحق بالتتويج بالألقاب المحلية".

وستقام المباراة النهائية لبطولة كأس العراق يوم غد الأربعاء عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بغداد والدوحة على ملعب الشعب الدولي.

شارك: