الشرطة تلقي القبض مجددًا على ماسون غرينوود.. ما القصّة؟

2022-10-15 13:49
أرشيفية- لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ماسون غرينوود (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بريطانية أنّ الشرطة ألقت القبض على الدولي الإنجليزي، ماسون غرينوود، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، للاشتباه في خرقه لشروط الكفالة بعد اعتقاله بشبهة ارتكابه جريمة اغتصاب واعتداء وتوجيه تهديدات بالقتل لصديقته. 

وكانت عارضة الأزياء الإنجليزية، هارييت روبسون، قد نشرت في يناير/ كانون الثاني الماضي صورًا لها عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وأظهرت تعرضها لإصابات قوية في الوجه والجسد، بسبب اعتداء من غرينوود.

ثم قررت إدارة مانشستر يونايتد إيقاف اللاعب وإبعاده عن التدريبات وفتح تحقيق معه، وقامت أيضًا الشرطة باحتجاز المهاجم الإنجليزي،لغايات التحقيق وبعد ذلك أفرجت عنه بكفالة دون تحديد أي تفاصيل أخرى. 

هل تنتهي مسيرة غرينوود بسبب تصرفاته؟

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صباح اليوم السبت، أنّ غرينوود قُبض عليه اليوم للاشتباه في خرقه لشروط الكفالة الخاصة به بعد أن اتصل بضحيته المزعومة.

وقالت الصحيفة إن الشرطة ذهبت إلى منزل غرينوود هذا الصباح، ورافقهم اللاعب بعدها ليستجوبه رجال الأمن.

ولم تُحدد الشرطة، بعد جلسة مُغلقة عُقدت في يونيو/ حزيزان الماضي، موعد نفاد الكفالة، ولم يكشف كذلك مانشستر يونايتد أي تفاصيل تتعلق باللاعب أو إمكانية عودته للفريق من عدمها، في ظل غيابه عن الشياطين الحمُر منذ 22 يناير الماضي. 

يُذكر أنّ مانشستر يونايتد أدان غرينوود وقرر إيقافه، وإبعاده كذلك عن التدريبات، مع إزالة قميص اللاعب صاحب الـ22 عامًا من متاجر النادي الرسميذة في إنجلترا، والإلكترونية عبر الإنترنت.

شارك: