الشباب يقفز إلى صدارة الدوري السعودي مؤقتًا

2023-02-02 21:59
من احتفال لاعبي الشباب بالفوز على ضمك (twitter/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الشباب فوزه الثاني تواليًا عندما تغلَّب على مضيفه ضمك 2-1، مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري السعودي "دوري روشن لكرة القدم".

وتقدم الشباب بهدف من جهود الإسباني سانتي مينا في الدقيقة (9)، ثم أضاف البرازيلي كارلوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة (10)، فيما جاء هدف ضمك عن طريق عبد العزيز مكين في الدقيقة (90).

بهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 34 نقطة وتقدم مؤقتًا إلى المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن النصر الذي لعب تنقصه مباراتان أقل، بينما ظل ضمك في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

أبها يعبر الخليج والتعاون يتجاوز الباطن

وتمكن فريق أبها من عبور ضيفه الخليج بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. 

وسجل هدفي أبها، كُلٌّ من سعد ناطق ناجي وسعد بقير، في الدقيقتين (71 و81)، وبذلك يرفع أبها رصيده إلى 22 نقطة، في المركز السادس، في حين توقف رصيد الخليج عند 13 نقطة، في المركز الرابع عشر في سلم ترتيب دوري روشن.

وحقق التعاون انتصاراً قاتلاً في الوقت بدل الضائع على مضيفه الباطن بهدف وحيد سجله حسن كادش في الدقيقة (90+2)، ليمنح فريقه النقاط الثلاث التي رفع بها رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الباطن عند 3 نقاط في المركز الأخير.

ولعب التعاون بعشرة لاعبين لمدة 45 دقيقة بعد طرد مدافعه سليمان هزازي بسبب عرقلة نواف السحيمي (45+5).

شارك: