الشارع السوداني متفائل بانتصار "الصقور" في مواجهة ليبيا

2021-06-17 16:19
منتخب السودان أمام مهمة التأهل لكأس العرب قطر 2021 (الاتحاد السوداني)
الخرطوم winwin
Source
+ الخط -

يسود التفاؤل الشارع السوداني بفوز المنتخب الوطني على نظيره الليبي في المباراة التي ستجمعهما على ملعب خليفة الدولي يوم السبت 19 حزيران/يونيو الجاري، في تصفيات بطولة كأس العرب قطر 2021.

وصبت كل ترشيحات الشارع الرياضي السوداني لمصلحة "صقور الجديان"، وتصدر المهاجمان سيف تيري ومحمد عبد الرحمن الترشيحات لهز شباك "فرسان المتوسط". كما اتفق الإعلام والجماهير على أن غياب عدد من نجوم المنتخب الليبي سيسهل من مهمة المنتخب السوداني.

وتوقع علي كورينا نائب رئيس تحرير صحيفة "الصدى" الرياضية، أن يحقق المنتخب السوداني الفوز بهدف سيف تيري، بينما يؤكد محمد الجزولي، المحرر العام بصحيفة "الوسط الهلال"، أن صقور الجديان ستظفر ببطاقة التأهل عبر الفوز بهدفي تيري ومحمد عبد الرحمن.

وتوقع مصطفي عيدروس المحرر السابق بصحيفة "قوون" أن يقود هدف تيري المنتخب السوداني لمرحلة المجموعات، وشاركه الرأي الفاتح مبارك المحرر بصحيفة "الأحمر الوهاج" الذي توقع فوز المنتخب بهدفي تيري وعبد الرحمن، بينما ذهب مهند كمال حامد المحرر العام بنفس الصحيفة إلى أن تحسم المباراة بركلات الترجيح.

الجماهير السودانية أظهرت تفاؤلا كبيرا بالمباراة، وأكد عمار حسان أن المنتخب سيحقق فوزا كاسحا بثلاثة أهداف لهدف، بإمضاء تيري وعبد الرحمن وأبوعاقلة، فيما رأى ضيف الله آدم، أن هدف عبد الرحمن سيقود المنتخب للنهائيات.

وتوقع خالد التيجاني أن يحسم سيف تيري المباراة بهدف، وهو ذات ما ذكره أحمد حسن العاقب، وأكد أباذر الكدرو أن ثنائية تيري والغربال ستحلق بصقور الجديان إلى نهائيات الدوحة.

شارك: