السد يعلن عن إصابة عبد الصمد بوناصر ويحدّد مدة غيابه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
الجزائري عبد الصمد بوناصر لاعب نادي السد القطري (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي السد الرياضي، اليوم الثلاثاء، 20 أغسطس/ آب، عن إصابة الوافد حديثًا على صفوفه، المدافع الجزائري الشاب عبد الصمد بوناصر وغيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

وكان بطل الدوري القطري قد تعاقد مع المدافع الجزائري البالغ من العمر 18 سنة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نادي اتحاد العاصمة الجزائري، لمدة 5 أعوام، إلا أن اللاعب لم يشارك أي دقيقة حتى الآن.

وحضر بوناصر في قائمة الزعيم السداوي خلال مباراته الافتتاحية بدوري نجوم أريدُ أمام الشمال التي خسرها بهدفين مقابل هدف ولم يشارك مكتفيًا بمقاعد الاحتياط، قبل أن يغيب عن فوز فريقه الكاسح بخماسية أمام نادي قطر في الدولة الثانية.

السد يحدد مدة غياب عبد الصمد بوناصر

حدّد نادي السد مدة غياب المدافع الجزائري الواعد عبر بيان رسمي نشر عبر موقعه اليوم، وأكد بأنه خضع لعملية جراحية ناجحة للتخلص من الإصابة التي يعاني منها.

وقال السد في بيانه: "يعلن نادي السد عن إجراء الجزائري عبد الصمد بوناصر مدافع الفريق الأول، لعملية جراحية في الكاحل اليوم الثلاثاء بمستشفى الطب الرياضي سبيتار."

وأضاف النادي: "عانى عبد الصمد من إصابة في الكاحل خلال تدريبات الفريق الأول قبل مباراة قطر الأخيرة، ومن المقرر أن يغيب اللاعب لمدة 3 أشهر قبل العودة لتدريبات الزعيم".

وبهذا، سيغيب النجم الجزائري ما لا يقل عن 12 مباراة بجميع المسابقات، من بينها 4 مباريات في دوري أبطال آسيا للنخبة، على أن يعود قبل مواجهتي الهلال والنصر في نفس البطولة بنهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، حسب المدة التي أعلنها النادي.

شارك: