"الساعة العاشرة" تسبب أزمة في نقل مباريات الدوري العراقي

2023-04-03 22:04
صورة من مباراة الكهرباء وأربيل الدوري الممتاز (FACEBOOK /IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسبب عدم الاتفاق على إقامة مباريات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم عند الساعة العاشرة مساءً، بأزمة في أوقات مباريات البطولة خلال شهر رمضان المبارك.

وظهر لاعبو نادي الكهرباء وهم يتناولون الإفطار في غرفة تغيير الملابس بملعب الشعب الدولي قبل انطلاق مباراتهم المؤجلة أمام أربيل يوم الخميس الماضي؛ بسبب ضيق الوقت بين الإفطار وانطلاق المباراة.

وقال نائب رئيس لجنة المسابقات علي عبيس لـ"winwin" إن "لجنة المسابقات قررت تغيير مواعيد مباريات الدوري العراقي الممتاز في شهر رمضان المبارك إلى ما بعد الإفطار مراعاة لوضع اللاعبين وصيامهم، حيث كان من المقرر أن تقام المباريات بعد مرور أربع ساعات من وقت الإفطار أو أكثر بقليل".

وبين عبيس قائلا "لجنة المسابقات وخلال التشاور والتباحث مع القناة العراقية الرياضية (الناقل الحصري للدوري الممتاز) عرضت التوقيتات المقترحة على القناة، إلا أنها أبلغتنا بأن لديها برامج ستعرض بعد الإفطار بدءاً من الساعة العاشرة مساءً، بالتالي هذا الأمر أجبرنا على إقامة المباريات عند الساعة التاسعة والنصف مساءً".

وأضاف: "هذا التوقيت عرضنا لحرج شديد مع أندية الدوري الممتاز التي بدورها أعربت عن استيائها وعدم رضاها"، معرباً عن استغرابه من "منشور القناة العراقية الرياضية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك تؤكد فيه أن التوقيتات من اختصاص لجنة المسابقات وهو في الأساس بطلب منها".

يذكر أن بعض مباريات الدوري العراقي الممتاز تقام عصراً في شهر رمضان؛ بسبب عدم توفر الأضواء الكاشفة في بعض الملاعب.

شارك: