الزمالك يكشف عن مفاجأة جديدة قبل نهائي كأس الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 23:42
صورة جماعية للاعبي الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل أروقة نادي الزمالك المصري عن مفاجأة من العيار الثقيل قبل مواجهتي الفريق، ذهابًا وإيابًا في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأفصح مصدر خاص لموقع "winwin" أن النادي الأبيض يستعد للكشف عن هوية راعٍ جديدٍ، وسط توقعات بوضع اسم الشركة الراعية الجديدة على قميص النادي قبل مواجهتي نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأوضح المصدر بأنه من المقرر أن يظهر الراعي الجديد على قميص الفريق في إحدى مبارياته المقبلة، قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتأهل الفارس الأبيض إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بعد الفوز على دريمز الغاني، بثلاثية دون رد، في إياب الدور نصف النهائي، حيث حسم التعادل السلبي دون أهداف نتيجة لقاء الذهاب.

ومن المنتظر أن يُقام لقاء الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في المغرب يوم 12 مايو/ أيار الجاري، فيما يستضيف استاد القاهرة الدولي لقاء الإياب يوم 19 من الشهر ذاته.

الزمالك يختتم تدريباته تحضيرًا لمنافسات الدوري المصري

وفي سياق منفصل، اختتم نادي الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره البنك الأهلي، في إطار لقاءات الأسبوع العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الفريق لملاقاة البنك الأهلي، غيابات بالجملة، وجاءت كالتالي: سيف الدين الجزيري للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات، إضافة إلى يوسف أوباما ومحمد أشرف روقا لعدم الجاهزية، ومحمد صبحي وشيكابالا وإبراهيما نداي بسبب الإصابة، فضلًا عن محمود علاء وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا وسيف جعفر لأسباب فنية.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني عشر على سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة جمعها من 13 مواجهة، متخلفًا بفارق 14 نقطة عن بيراميدز المتصدر الذي يملك 38 نقطة من 17 مواجهة.

شارك: