الزمالك يعلن رسميًا موقفه من أحداث السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-23
الزمالك المصري يتفاعل بعد أحداث مباراة بيراميدز في السوبر (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، في بيان رسمي، تقديره الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري، كما أشاد بالجهود المبذولة لضمان نجاح البطولة، مؤكداً على التزام النادي بالقانون وقيم الروح الرياضية.

وفي سياق متصل، قرّر "النادي الأبيض" فتح تحقيق عاجل في الأحداث التي وقعت خلال مباراة الدور قبل النهائي للبطولة، وذلك بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً لمبادئ النادي.

وأكد البيان أنّ العملاق القاهري يثق في نزاهة وحيادية جهات التحقيق، كما أشار إلى أنه سيتعاون بشكل كامل معها للوصول إلى الحقيقة.

تفاصيل أزمة الزمالك في الإمارات

ويعاني الفريق الزملكاوي في الفترة الحالية من أزمة خارج المستطيل الأخضر باحتجاز ثنائي الفريق مصطفى شلبي ونبيل عماد دونغا بالإضافة إلى عبد الواحد السيد مدير الكرة، للتحقيق العاجل معهم صباح الغد في المشاجرة التي نشبت بعد الانتهاء من مباراة بيراميدز.

وعلى إثر تلك الأحداث، كتب المتحدث الرسمي باسم النادي الأبيض أحمد سالم عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" أن الإدارة تدرس الانسحاب من البطولة المحلية، لكن سرعان ما تراجع المجلس عن هذه الفكرة.

وتأهل الفريق إلى نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الوقت الأصلي للمباراة ضمن مواجهات الدور نصف النهائي.

وضرب الزمالك موعدًا مع الأهلي، الذي حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بثنائية لهدف، في نهائي البطولة يوم الخميس المقبل الموافق 24 أكتوبر الجاري.

شارك: