الزمالك يستعد للسوبر المصري.. تدريبات مكثفة وطائرة خاصة!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
تحضيرات خاصة تنتظر الزمالك قبل المشاركة في السوبر المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك بقوة لمواجهة مهمة في بطولة السوبر المصري المقررة إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويدخل الفريق الأبيض معسكرًا مغلقًا في الإمارات استعدادًا لمباراته الأولى في البطولة المحلية أمام نظيره بيراميدز، في إطار مساعي العملاق المصري لمواصلة حصد الألقاب بعد الفوز مؤخرًا بالسوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يخوض فريق القلعة البيضاء تدريباته الأخيرة على ملعب النادي صباح غدٍ الأربعاء، قبل أن يتوجه الفريق إلى الإمارات صباح الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحًا على متن طائرة خاصة خصصها مجلس الإدارة لضمان وصول اللاعبين في أفضل حال، من أجل التركيز الأمثل على البطولة.

وسيخوض الفريق الأبيض ثلاث جلسات تدريبية مكثفة في الإمارات قبل مواجهة بيراميدز، في المباراة التي ستقام يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا.

ويهدف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للفريق إلى تجهيز بشكل كامل لهذه البطولة المهمة، وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة لإسعاد جماهير الزمالك.

نظام بطولة السوبر المصري بمشاركة الزمالك

يشارك في بطولة السوبر المصري المقررة إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري كل من: الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا، والزمالك.

ويشارك في بطولة السوبر المصري لموسم 2024 كل من؛ بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر، إلى جانب الفريق الحاصل على "البطاقة الذهبية" من اللجنة المنظمة.

جدير بالذكر أن الأهلي توج بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد الفوز على نظيره مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في موسم 2023.

شارك: