الزمالك من دون زيزو ونداي في مباراته المقبلة بالدوري

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-17 22:25
تصوير: محمد يحيى | أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك المصري
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكد غياب لاعبين عن فريق الزمالك في مباراته المقبلة أمام فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وخسر الزمالك أمام المصري البورسعيدي على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ويواجه الفارس الأبيض نظيره فاركو يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يونيو/ حزيران على استاد المقاولون العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة 12 للبطولة المحلية.

غياب ثنائي الزمالك أمام فاركو

وسيغيب أحمد سيد زيزو والسنغالي إبراهيما نداي عن "الفارس الأبيض" أمام فاركو، بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة هذا الموسم، خلال مباراة المصري البورسعيدي.

وسبق لزيزو الحصول على بطاقة صفراء أمام المقاولون العرب، وواحدة أمام الأهلي للاعتراض من على مقاعد البدلاء بعد استبداله للإصابة.

وأشهر الحكم أحمد الغندور البطاقة الصفراء في وجه نداي للخشونة في الدقيقة الثالثة، ثم أحمد سيد زيزو في الدقيقة 42 بعد تحايله للحصول على ركلة جزاء.

وتُعد مباراة فاركو هي الأخيرة لـنادي الزمالك قبل مواجهة غريمه التقليدي الأهلي يوم 25 يونيو الجاري، في بطولة الدوري المصري.

وتجمد رصيد بطل الكونفدرالية الأفريقية عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر، من أصل 19 مباراة فقط خاضها الفريق، بعد الهزيمة على يد المصري، الذي ارتفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري.

وشهدت المباراة اعتراضات كبيرة من لاعبي الزمالك وجهازه الفني على قرارات الطاقم التحكيمي لمباراة المصري.

شارك: