الرجاء والوداد يضعان اللمسات الأخيرة قبل العودة الإفريقية

2021-06-08 09:01
الرجاء والوداد ممثلا المغرب في دوري الأبطال (تويتر)
Source
+ الخط -

حولت إدارة نادي الرجاء المغربي، اهتمامها إلى الاستعدادات الخاصة بالعودة القارية عبر بوابة مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يكون الظهور الأول لـ"النسور الخضر" أمام تونغيت السنغالي، ضمن الدور التمهيدي الثاني.

واستقرت إدارة النادي المغربي على السفر بطائرة خاصة، رغم الظروف المالية الصعبة التي يمُر بها الرجاء لتراكم ديونه، وذلك خشية الوصول إلى السنغال في رحلة عادية صباح يوم المباراة، بعد فشل المفاوضات مع الفريق المنافس من أجل تغيير موعد اللقاء. 

وبذلك سيتمكن الرجاء من الوصول قبل أقل من 48 ساعة على الموعد، ما يمنح المدرب جمال السلامي، الفرصة من أجل برمجة حصة تدريبية أخيرة عشية اللقاء أمام تونغيت السنغالي.

في المقابل، حدد الوداد المغربي، والذي وضعته القرعة في مواجهة مع "ستاد" مالي، موعد رحلته صوب باماكو لتنطلق يوم 21 كانون الأول/ديسمبر، وسيتمكن من خوض حصتين تدريبيتين قبل المباراة، من طرف فوزي البنزرتي وطاقمه.

يشار، إلى أن تقرير الطاقم الطبي النهائي، سيحسم مدى إمكانية لحاق قائد الفريق، صلاح الدين السعيدي، بالمباراة من عدمها، جراء الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الأخير المحلي.

وتشارك كرة القدم المغربية في البطولات الإفريقية بأربعة أندية، هي الرجاء والوداد بمسابقة دوري الأبطال، أما بطولة كأس الاتحاد "الكونفدرالية" فسيشارك فيها الاتحاد البيضاوي (المنتمي إلى القسم الثاني الممتاز) ونهضة بركان "حامل اللقب" للموسم الماضي على حساب بيراميدز المصري.

شارك: