الدوري المصري | فيوتشر يُجبر الأهلي على اقتسام النقاط

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-03 00:57
من مواجهة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل السلبي (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل النادي الأهلي مع نظيره فيوتشر سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد 2 يوليو/ تموز، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد السلام.

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بعد أن شهد وجود العديد من حالات التسلل والأهداف الملغاة والمهدرة، وتبادلهما الهجمات والسيطرة على الكرة في مختلف أنحاء الملعب.

مع بداية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة (11) ألغي هدف لصالح نادي فيوتشر بداعي وجود تسلل على المهاجم أحمد عاطف.

وسجل ياسر إبراهيم هدفًا لصالح النادي الأهلي، قبل أن يُلغى بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد "VAR" بداعي وجود تسلل على علي معلول في الدقيقة (42) من عمر المباراة.

وفي الدقيقة (53) من الشوط الثاني تصدّى محمد الشناوي ببراعة لتسديدة من محمد فاروق لاعب فيوتشر من يمين منطقة الجزاء أبعدها الشناوي من يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

وأجرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة (67)، حيث خرج كل من محمود كهربا وأحمد قندوسي ودخل مكانهما الثنائي محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر لمحاولة تنشيط الهجوم وتغيير نتيجة المباراة.

وأهدر بيرسي تاو فرصة هدف محقق بعد أن سدّد كرة قوية من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن في الدقيقة (80)، ليستمرّ التعادل قائمًا حتى نهاية المباراة.

بهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 69 محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري، في حين بلغ فيوتشر النقطة 58 وبات ثالثًا.

شارك: