الدوري الفرنسي يتغنى بقدرات كانتي ويوجه رسالة للاتحاديين

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:18
الفرنسي نغولو كانتي لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الحساب الرسمي للدوري الفرنسي عبر منصة "إكس" بقدرات نغولو كانتي متوسط ميدان الاتحاد، مؤكدًا أن النادي السعودي محظوظ بوجود اللاعب في تشكيلته.

ونشر حساب الدوري الفرنسي صورة للاعب النادي الجداوي وعلّق عليها قائلًا: "تغطي المياه 71% من مساحة الأرض.. الباقي مسؤولية كانتي"، في إشارة لقدراته المذهلة، موجهًا رسالة إلى الاتحاديين: "يا حظكم فيه".

وكان نجم تشيلسي السابق قد ظهر بشكل رائع بشكل في فوز منتخب فرنسا الودي على لوكسمبورغ 3-0، أمسية الأربعاء 5 يونيو/ حزيران، ضمن الاستعدادات الأخيرة لخوض منافسات يورو 2024.

وعاد لاعب الاتحاد إلى قائمة منتخب فرنسا بعد غياب دام لأكثر من عامين، حيث ضمه المدير الفني للديوك، ديدييه ديشامب، إلى القائمة المشاركة في يورو 2024.

أرقام نغولو كانتي مع الاتحاد

انضم نغولو كانتي (33 عامًا) إلى الاتحاد خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، وسريعًا، تمكن متوسط الميدان الفرنسي من فرض نفسه "عنصرًا لا غنى عنه" بتشكيلة الفريق السعودي، الذي يرتبط معه بعقد حتى يونيو/ حزيران 2026.

البرازيلي فابينيو والفرنسي كانتي ساهما في فوز الاتحاد على الوحدة بثلاثية


وأحرز اللاعب 4 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة خلال مبارياته الـ44 مع الاتحاد، ووفقًا لمصادر متنوعة، فإن مستويات كانتي المميزة أعادته إلى قائمة المنتخب الفرنسي، الذي خاض معه 54 مباراة دولية، سجل فيها هدفين، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ورغم تألقه على المستوى الفردي، كان موسم الدولي الفرنسي الأول مع الاتحاد سيئًا، ولم يستطع الظفر بأي لقب، وتراجع ترتيب النادي للمركز الخامس في دوري روشن السعودي، والتي تُوّج "النمور" بلقبها في الموسم الماضي 2022-23.

شارك: