الدوري السعودي وجهة نجوم المنتخب الجزائري المرتقبة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-01 15:21
الجزائري رياض محرز نجم الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات من المنتظر أن يشكل دوري روشن السعودي وجهة مرتقبة للعديد من نجوم المنتخب الجزائري البارزين، وسط توقعات بانضمام العديد منهم إلى الأندية السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شكلت تجربة رياض محرز مع الأهلي السعودي، دافعًا كبيرًا لنجوم جزائريين آخرين، من أجل مغادرة الملاعب الأوروبية بعد سنوات طويلة هناك، من أجل قضاء تجربة جديدة في الدوري السعودي.

ورغم خلافه مع المدرب الألماني الشاب ماتياس يايسله، إلا أن رياض محرز لا يشعر بالندم على الرحيل صوب السعودية، وفقًا لتقارير، بعد سنوات رائعة في الدوري الإنجليزي قضاها مع مانشستر سيتي، ومن قبله ليستر سيتي.

نجوم في المنتخب الجزائري مرشحون للانتقال إلى الدوري السعودي

بات إسماعيل بن ناصر أحدث الأسماء الجزائرية المرشحة للانضمام إلى الدوري السعودي، رغم تمسك ميلان الإيطالي بخدماته، وتحذيرات أطلقها أساطير الفريق من عرضه للبيع خلال ميركاتو الصيف المقبل.

وفي ظل صغر سنه الذي لم يتجاوز حاجز الـ 26 عامًا، يمكن القول إن ترك إسماعيل بن ناصر للملاعب الأوروبية يبدو أمرًا مبكرًا، لكن اللاعب قد يفضل خوض تجربة الدوري السعودي، رغم اهتمام أندية أخرى بخدماته أبرزها بوروسيا دورتموند.

موسم إسماعيل بن ناصر الأخير كان محبطًا للغاية، بعد تعرضه لإصابة قوية، جعلته يكتفي بالظهور في 25 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين، بإجمالي 1335 دقيقة لعب.

ولا يتوقف الأمر عند إسماعيل بن ناصر، حيث يتردد اسم الجزائري آدم وناس في أروقة الدوري السعودي، في ظل اهتمام العديد من الأندية بالظفر بخدماته.

آدم وناس خاض الموسم الأخير مع ليل الفرنسي، في ظل جدل كبير لاحق مستواه الفني والبدني، بعد المشاركة في 26 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفين من دون تقديم أي تمريرات حاسمة.

وتبلغ قيمة وناس البالغ من العمر 27 عامًا، 5 ملايين يورو فقط، خاصة أن عقده الراهن ينتهي نهاية الشهر الجاري، ما يجعله صفقة حرة قد تثير مطامع الأندية السعودية.

جدير بالذكر أن ارتفاعًا ملحوظًا طرأ في أعداد النجوم العرب المرشحين للعب في الدوري السعودي الموسم المقبل، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث تربط المعلومات الصحفية مدربين مثل وليد الركراكي وجمال بلماضي بالعمل مع أندية سعودية الموسم المقبل.

شارك: