الدوري الإسباني.. بلباو يتغلب على مايوركا ويتصدر

2021-09-12 00:49
دانييل فيفيان يسجل الهدف الأول لأتليك بلباو في مرمى مايوركا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اعتلى فريق أتلتيك بلباو صدارة الترتيب العام، بعد أن حقق انتصارا مستحقا على ضيفه ريال مايوركا بهدفين نظيفين اليوم السبت في إطار الجولة الرابعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وعلى ملعب (سان ماميس)، انتظر "أسود الباسك" حتى الدقيقة 68 من أجل الانقضاض على المباراة بهدف أول حمل توقيع المدافع الشاب دانييل فيفيان، ثم بعدها بست دقائق أمّن النجم إينياكي ويليامز الفوز بالهدف الثاني.

وبانتصاره الثاني على التوالي هذا الموسم، يقتنص الفريق الباسكي صدارة الترتيب بـ8 نقاط. بينما تجرع الفريق العائد لليغا خسارته الأولى هذا الموسم، ليحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط.

تعادل ليفانتي رايو فاييكانو


وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم، خيّم التعادل الإيجابي بهدف بين ليفانتي وضيفه رايو فاييكانو على ملعب (سيوتات دي فالنسيا). تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 39 بركلة جزاء سجلها روجير مارتي، قبل أن يقتنص الفريق المدريدي التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق نجمه سيرجي غوارديولا.


ورفع ليفانتي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الـ12، جمعها من 3 تعادلات وخسارة، بينما لم يحقق أي انتصار منذ بداية مشواره في البطولة. أما فاييكانو فحصد نقطته الرابعة التي يأتي بها في منتصف الجدول.

شارك: