الدحيل يستعد لحسم صفقة جديدة من الدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
الدحيل القطري يقترب من حسم صفقة جديدة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب الدحيل من حسم صفقة جديدة لصالحه، في إطار مساعيه لتعزيز صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، سعيًا وراء استعادة لقب الدوري القطري الذي خسره الموسم الماضي لصالح السد.

حسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بات الدحيل ورين الفرنسي على بُعد خطوات قليلة من التوصل الى اتفاق، يقضي بانتقال لاعب خط الوسط بينجامين بوريجو إلى صفوف الفريق القطري هذا الصيف.

ومن المتوقع أن تكلف صفقة انتقال اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، خزائن النادي القطري ما يقرب من 10 ملايين يورو كاملة، دون الكشف عن تفاصيل أكثر حول الراتب السنوي الذي سيتقاضاه في دوري نجوم أُريد.

الدحيل يقترب من صفقة جديدة

انضم بوريجو إلى صفوف رين قادمًا من لانس عام 2017، ومنذ ذلك الوقت حاز على مكانة خاصة بين جماهير النادي الفرنسي بفعل قدراته الكبيرة.

وخاض بوريجو مع رين منذ الانضمام إلى صفوفه قبل 7 أعوام، ما مجموعه 310 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 65 هدفًا مع تقديم 66 تمريرة حاسمة.

وتبلغ قيمة اللاعب الفرنسي في الوقت الراهن 18 مليون يورو؛ لكن الفريق القطري نجح في حسم الصفقة بقيمة أقل، بفعل عقد اللاعب الذي ينتهي في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2026.

ومن المنتظر أن ينضم بوريجو إلى عدة صفقات أبرمها الفريق القطري هذا الصيف، أبرزها الإسباني لويس ألبيرتو الذي يعول الكثيرون عليه لضبط إيقاع "الليث" في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن بوريجو خاض مع فريقه الفرنسي 44 مباراة عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، أحرز خلالها 15 هدفًا مع تقديم 10 تمريرات حاسمة، بإجمالي 3291 دقيقة لعب.

شارك: