الدحيل والسد.. قمة منتظرة في نصف نهائي كأس الأمير

2021-06-08 09:01
السد تفوق على الدحيل في آخر مواجهة بينهما (twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه أنظار جماهير الكرة القطرية إلى موقعة القمة التي تجمع الدحيل والسد في نصف نهائي بطولة كأس الأمير، والتي تقام على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل. ويريد كلاهما الظفر ببطاقة التأهل الثانية من أجل مواجهة العربي في اللقاء النهائي الذي سيقام 18 ديسمبر/كانون أول المقبل بمناسبة اليوم الوطني.

وأنهى الفريقان تحضيراتهما لخوض الموقعة الهامة مساء السبت، حيث ستحمل المواجهة طابعا مختلفا عن اللقاءين الأخيرين في إياب دوري نجوم قطر الموسم الماضي خلال آب/أغسطس، (فوز السد 1-0) وذهاب الدوري لهذا الموسم (فوز السد 3-1)، وسيدفع الدحيل بكامل ثقله من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على آماله بالدفاع عن لقبه المتوج به الموسمين الماضيين، آخرهما على حساب السد تحديداً 4-1.

طريق الفريقين لنصف النهائي مرت عبر فوز الدحيل على معيذر 4-0 في دور الـ16، ثم بذات النتيجة على السيلية في ربع النهائي، بينما فاز السد على الخريطيات 3-1 في الدور الثاني، ثم على الوكرة بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 2-2.

ويدرك كلا المدربين تشافي هيرنانديز "السد"، وصبري لموشي "الدحيل"، أهمية المباراة وصعوبتها واختلافها عن المواجهات السابقة في الأشهر الماضية، حيث قال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء: "مباراة الدحيل ستكون معقدة، ويجب أن نلعب بشخصية قوية من أجل تحقيق الفوز".

بينما قال لموشي: "أنا موجود مع الفريق منذ أسبوعين، لكن أعرف مدى أهمية المباراة والبطولة بالنسبة لنا، وسنحاول أن نبذل قصارى جهدنا من أجل الخروج فائزين والتأهل للنهائي".

يحمل السد الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب بطولة كأس الأمير (16 مرة)، فيما حقق الدحيل اللقب في ثلاث مناسبات ماضية. أما العربي الذي بلغ النهائي فقد أحرز اللقب 8 مرات.

شارك: