الخليفي يكشف مصير غالتييه بعد الفوز على مارسيليا

تاريخ النشر:
2023-02-27 12:27
القطري ناصر الخليفي (يمين) رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي وبجانبه المدرب كريستيوف غالتييه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقفه من بقاء كريستوف غالتييه، كمدرب للفريق، وذلك بعد الفوز على مارسيليا (3-0) في الدوري الفرنسي، في الكلاسيكو الذي شهد تألق الثنائي ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية، أكدت أن إدارة النادي الباريسي تفكر في إنهاء مهام غالتييه، مباشرة بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، فضلًا عن الإقصاء من كأس فرنسا على يد مارسيليا، مشيرة إلى أن المدرب السابق لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان الأقرب لخلافته.

ونقل موقع "فووت ميركاتو" الفرنسي، تصريحات الخليفي عقب مباراة مارسيليا، أكد خلالها أن مستقبل المدرب غالتييه ليس مرهونًا بأداء الفريق في دوري أبطال أوروبا، حيث قال: "لطالما وثقت بمدربي، كان الأمر معقدًا بعد كأس العالم، خاصة بالنسبة لنا، كان لدينا الكثير من اللاعبين الذين كانوا هناك، كان لدينا الكثير من الإصابات أيضًا".

وأضاف الخليفي: "قبل مواجهة بايرن ميونخ أريد أن أنقل ثقتي للاعبين والجهاز الفني ولكل شخص حتى وسائل الإعلام، لقد رأينا الوجه الحقيقي لباريس أمام مارسيليا، لقد كنا عدوانيين".

وأوضح: "من الضروري تكرار هذا النوع من الأداء، عندما تكون قادرًا على القيام بذلك هنا في "فيليدروم"، يمكنك القيام بذلك في كل مكان"، في إشارة منه إلى قدرة باريس في الفوز على بايرن ميونخ في مباراة العودة من دوري أبطال أوروبا.

وعقب نهاية المباراة بملعب "فيلودروم" ارتفع رصيد سان جيرمان، إلى 60 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن الوصيف مارسيليا الذي تجمد رصيده عند 52 نقطة، في حين حل موناكو في المركز الثالث وله 50 نقطة.

الجدير بالذكر أن سان جيرمان خسر بهدف نظيف على ملعب "حديقة الأمراء" أمام بايرن ميونخ في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يتوجب عليه الفوز في لقاء العودة بملعب أليانز أرينا بفارق هدفين كي يضمن التأهل إلى دور الثمانية.

شارك: