الحكم سيكازوي: اقتربت من الموت في مباراة تونس ومالي

2022-02-01 12:56
الحكم الزامبي سيكازوي يوضح ما حدث في مباراة تونس ومالي بكأس إفريقيا (Getty)
Source
+ الخط -

كشف الحكم الزامبي جياني سيكازوي، الذي أدار مباراة منتخبي مالي وتونس (1-0) في دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون، عن كواليس إنهائه المباراة مبكرا قبل وقتها الأصلي.

وأكد سيكازوي، في حديث مع موقع "africanews"، أنه كاد يدخل في غيبوبة خلال مباراة تونس ومالي في البطولة الإفريقية، ما أدى إلى فقدانه التركيز والإعلان عن نهاية اللقاء قبل موعده الأصلي.

وتابع الحكم الزامبي حديثه قائلا: "الأطباء قالوا لي إن جسدي لم يبرد بشكل طبيعي، كنت على وشك الدخول في غيبوبة وكانت ستصبح نهايتي، أشكر الله الذي ألهمني إنهاء المباراة قبل وقتها الأصلي وأنقذني".

واختتم الحكم الزامبي تصريحاته بقوله: "شاهدت كثيرين ذهبوا خارج بلادهم لأداء مهمة وعادوا إليها داخل النعش، كنت قريبا جدا من اللحاق بهم، كنت محظوظا بعدم الدخول في غيبوبة، ربما كانت لتصبح قصة مختلفة تماما".

وكان زمن المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء 12 يناير/ كانون الثاني 2022 يشير إلى الدقيقة 85 عندما أعلن الحكم الزامبي نهايتها، قبل أن يتدارك الأمر ويأمر باستمرار اللعب، ليعود مجدداً ويعلن نهاية المباراة في الدقيقة 89، وسط ذهول من لاعبي منتخب "نسور قرطاج" وطاقمه الفني.

شارك: