الحسين لمواصلة الصدارة والوحدات لتأكيد صحوته بالدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-26 12:00
نجوم فريق الحسين إربد يحتفلون بفوزهم على اليرموك في بطولة كأس الأردن (Facebook/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد توقف دام قرابة 40 يومًا، يعود النشاط إلى بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم مساء اليوم الخميس، من خلال منافسات الجولة السادسة التي أجلت في وقت سباق، بسبب إضراب الأندية  ورفضها اللعب للضغط على اتحاد الكرة لدعمها ماديًا.

ويلتقي سحاب مع الرمثا على ملعب السلط عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فيما يحل الحسين إربد ضيفًا ثقيلًا على شباب العقبة في المباراة التي يحتضنها استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء عند الساعة السابعة والنصف مساءً.

وتتواصل منافسات الجولة يوم غد الجمعة بمباراة واحدة؛ إذ يحتضن استاد الأمير محمد مواجهة معان والسلط عند الساعة الخامسة مساءً.

وستقام مباراتان يوم السبت، حيث يلتقي مغير السرحان والجليل على استاد الأمير محمد عند الساعة الخامسة، ويستقبل استاد عمان الدولي مواجهة الوحدات وشباب الأردن عند الساعة السابعة والنصف، فيما تختتم الجولة بلقاء الأهلي والفيصلي يوم الأحد المقبل، على استاد عمان عند الساعة السابعة والنصف.

وأعلنت أندية المحترفين خلال الفترة الماضية، وقف تعليق مشاركتها ببطولة الدوري، بعد عدم خوضها الجولة السادسة قبل عدة أسابيع، وذلك عقب اجتماع الأندية مع رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة الأمير علي بن الحسين.

وبعد تعليق الإضراب أعاد اتحاد اللعبة جدولة البطولة، ونتج عن ذلك تأجيل المباريات إلى ما بعد البطولة الدولية الرباعية التي أقيمت في الأردن مؤخرًا، وأعيدت الجولة السادسة إلى الجدول بعد امتناع الأندية خوضها سابقًا علمًا أن آخر مباراة لعبت في البطولة كانت يوم 17 سبتمبر/ أيلول الماضي.

وبالعودة إلى مباريات الجولة السادسة فإن الحسين يأمل في مواصلة حصد النقاط بعدما جمع 12 نقطة من 4 مباريات خاضها في البطولة، حيث يعتبر الفريق الوحيد الذي حصد النقاط الكاملة حتى الآن في الموسم الحالي.

ويسعى الوحدات المنتشي بفوز كبير على الكهرباء العراقي بنتيجة 3-1 في كأس الاتحاد الآسيوي إلى مواصلة صحوته بعد كبوة الكويت الكويتي الذي خسر أمامه بنتيجة 2-1، أما غريمه التقليدي الفيصلي فإنه يمني النفس بمداواة جراحه بعد الخسارة الثقيلة أمام السد (0-6) للنهوض من جديد والعودة إلى سكة الانتصارات.

يذكر أن الحسين يتصدر ترتيب دوري المحترفين الأردني برصيد (12 نقطة)، يليه الوحدات (10 نقاط)، الفيصلي (9)، من أربع مواجهات، ثم مغير السرحان (7 نقاط) والرمثا وسحاب والسلط وشباب الأردن (6 نقاط)، وشباب العقبة (5 نقاط) من أربع مواجهات، الجليل والأهلي (4 نقاط)، ومعان أخيرًا بنقطتين.

شارك: