الجزائري توغاي لـwinwin: الإجهاد لن يؤثر علينا في مواجهة قطر

2021-12-12 04:39
محمد أمين توغاي متحدثا بعد مباراة المغرب والجزائر في ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر محمد أمين توغاي، مدافع منتخب الجزائر الرديف، ارتياحا كبيرا في حديثه عن فوز فريقه على المغرب وتأهله إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.


وحققت الجزائر فوزا مثيرا على المغرب بركلات الترجيح (3-5)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمواجهة بالتعادل الإيجابي 2-2، وذلك في مباراة جمعت الفريقين سهرة السبت 11 ديسمبر/ كانون الأول، على أرضية ملعب "الثمامة" المونديالي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب 2021.

بدوره، قال محمد أمين توغاي خلال حديثه في المنطقة المختلطة عقب المباراة، بحضور مراسل موقع "winwin": "لا يحفى على أحد، لقد عشنا ضغطا كبيرا قبل المواجهة. الشعب الجزائري كان ينتظر الفوز، ونحن كنا عازمين على عدم تخييب آمال الجماهير".


وأضاف توغاي الذي سدد ركلة الترجيح الحاسمة ليهدي الجزائر الفوز المثير على المغرب: "الحمد لله، هذا توفيق من الله، وأنا أريد أن أشكر جميع أعضاء الفريق الذين تحملوا المسؤولية لنتمكن من التأهل".


وبسؤاله عن معاناة لاعبي الجزائر من الإجهاد، بعد خوض مباراتين شاقتين ضد مصر والمغرب، ومدى إمكانية تأثير ذلك على جاهزية الخُضر لمواجهة قطر المُنتظرة في الدور نصف النهائي للبطولة العربية، أجاب توغاي قائلا: "أعتقد أننا كلاعبين محترفين، لدينا ما يلزم لخوض مباريات في ظرف زمني وجيز، وبالإصرار والعزيمة، نأمل أن نُتوج بالكأس".


يُذكر أن الجزائر ستلتقي مع قطر يوم الأربعاء المقبل (15 ديسمبر) لحساب الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، على أن يتأهل الفائز منهما لخوض المباراة النهائية للمسابقة، والمُحدد لها يوم 18 ديسمبر الجاري.

ملخص مباراة المغرب والجزائر في ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021
شارك: