بن دبكة لـwinwin: مواجهة مصر أثرت علينا في مباراة المغرب

2021-12-12 03:01
سفيان بن دبكة يعلق على تأهل الجزائر المثير إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا سفيان بن دبكة، متوسط ميدان منتخب الجزائر الرديف، متحمسا للغاية بعد فوز فريقه على المغرب وتأهله إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.


وحققت الجزائر فوزا مثيرا على المغرب بركلات الترجيح (3-5)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمواجهة بالتعادل الإيجابي 2-2، وذلك في مباراة جمعت الفريقين سهرة السبت 11 ديسمبر/ كانون الأول، على أرضية ملعب "الثمامة" المونديالي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب 2021.

بدوره، قال سفيان بن دبكة في تصريحات خصّ بها موقع "winwin": "عشنا المباراة على أعصابنا مثل 40 مليون جزائري، الجمهور الجزائري كان حاضرا في الملعب".


وأضاف بن دبكة: "المجهود الذي بذلناه في مواجهة مصر زاد من صعوبة المباراة ضد المغرب، لكننا تحلينا بالرغبة والحماس. نحن (كلاعبين) تحدثنا سويا، وشددنا على أهمية الاستمرار هنا حتى 18 ديسمبر (تاريخ المباراة النهائية) والعودة بالكأس".


وبسؤاله عن مواجهة قطر المُنتظرة في الدور نصف النهائي للبطولة العربية، أجاب دبكة قائلا: "اليوم دعنا نحتفل بالفوز، وبعد ذلك تأتي مواجهة قطر".


يُذكر أن الجزائر ستلتقي مع قطر يوم الأربعاء المقبل (15 ديسمبر) لحساب الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، على أن يتأهل الفائز منهما لخوض المباراة النهائية للمسابقة، والمُحدد لها يوم 18 ديسمبر الجاري.

ملخص مباراة المغرب والجزائر في ربع نهائي كأس العرب 2021
شارك: