الجزائري بن العمري لـwinwin: سنحاول التتويج في النهائي الصعب

2021-12-16 02:48
الجزائري جمال بن العمري يعلق على هزيمة قطر في نصف نهائي كأس العرب 2021 (Getty)
Source
+ الخط -

أكد جمال بن العمري، مدافع المنتخب الجزائري، مساء الأربعاء 15 ديسمبر/ كانون الأول، أن مباراة نهائي كأس العرب 2021 أمام المنتخب التونسي ستكون صعبة على الطرفين.

الجزائر تواجه تونس في نهائي كأس العرب

حجز المنتخب الجزائري مقعده في نهائي كأس العرب 2021 بقطر بعد فوزه الدراماتيكي على المنتخب القطري 1-2 في نصف النهائي، ليواجه تونس في المباراة النهائية للمسابقة العربية، والمُزمع إقامتها يوم السبت القادم (18 ديسمبر) على أرضية ملعب "البيت" المونديالي.

وقال جمال بن العمري تعليقاً على المباراة المثيرة أمام قطر، في حضورٍ لمراسل موقع "winwin": "كانت مباراة صعبة أمام قطر، وكنا نعلم مسبقاً أننا سنواجه خصماً قوياً، أبارك لزملائي ولكل الشعب الجزائري".

وتابع بن العمري الذي غاب عن 3 مباريات من جملة 5 خاضها الخضر في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 حتى الآن: "المباراة النهائية ستكون صعبة جداً، لكننا سنحاول الفوز بها والعودة بالكأس إلى الجزائر".

موعد مباراة تونس والجزائر في نهائي كأس العرب 2021

مباراة تونس والجزائر في نهائي كأس العرب 2021 بقطر تأتيكم السبت 18 ديسمبر، انطلاقا من الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة القطرية الدوحة (السادسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، الرابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر).

شارك: