الجزائري آدم وناس يتلقى طوق النجاة من إسبانيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-25 21:51
النجم الجزائري آدم وناس يستعدّ لمغامرة جديدة بعيدًا عن ليل الفرنسي (X/AdamOunas1996)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الدولي الجزائري آدم وناس قريبًا من حسم وجهته خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أشهر من الترقب بسبب وضعيته المعقدة مع فريقه السابق نادي ليل الفرنسي، الذي رفض منحه عقدًا جديدًا بعد انتهاء عقده شهر يونيو الماضي، وسط خلافات قوية مع مدربه السابق، باولو فونسيكا. 

واستبعد المدرب البرتغالي "نجم الخضر" من الفريق الأول لنادي ليل الفرنسي قبل نهاية موسم 2023-24، وأنزله للعب مع الفريق الرديف، بعد أن انتقده بشكل مباشر واتهمه بعدم الانضباط والافتقاد للاحترافية اللازمة، كما وجّه إليه ملاحظات قاسية بخصوص أسلوب حياته ومشكلة وزنه الزائد وإصاباته المزمنة.

ولم يشارك وناس كثيرًا مع نادي ليل الموسم المنقضي بسبب الإصابة وخلافاته مع الجهاز التدريبي، حيث اكتفى بخوض 25 مباراة بمختلف المسابقات (منها ثلاث مباريات مع الفريق الرديف)، سجل خلالها هدفًا واحدًا فقط.

وناس مرشّح لتعويض فقير في بيتيس

وكشف الصحفي الفرنسي المختص والموثوق في أخبار الانتقالات، سانتي أونا، عن جديد نجم نادي نابولي الإيطالي السابق، حيث نشر عبر تغريدة على حسابه الرسمي في منصة "أكس" خبرًا قال فيه: "ريال بيتيس مهتم بشدة بآدم وناس"، مضيفًا: "هناك أندية سعودية مهتمة أيضًا بخدماته".

وتابع موضحًا سرّ اهتمام النادي الأندلسي بخدمات لاعب الجناح الأيمن صاحب الخبرة الكبيرة: "آدم وناس مرشح لخلافة نبيل فقير المرشح للانتقال إلى الدوري السعودي"، لا سيما في ظل التشابه الكبيرة في طريقة لعب النجمين الجزائريين، ولو أنّ نبيل فقير اختار اللعب مع المنتخب الفرنسي.

ويعد اهتمام ريال بيتيس الإسباني باللاعب البالغ 27 عامًا بمثابة طوق النجاة للاعب لإحياء مسيرته ويمثل فرصة له للاستمرار في أوروبا، بعد أن جرى ربط مستقبله الكروي بالانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف، وسيتيح انتقال وناس المحتمل نحو "الليغا" الفرصة له للعودة إلى منتخب الجزائر بعد أن غاب عنه في الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه.

برسالة قوّية.. وناس متفائل بالعودة إلى المستوى العالي

وكان آدم وناس اكتفى خلال الفترة الماضية بالتدرب بمفرده وتحت إشراف محضّر بدني خاص حتى يحافظ على لياقته، ويكون جاهزًا للدخول في التحضيرات الموسمية مع فريقه الجديد، وأظهر نجم "الخضر" تفاؤلًا كبيرًا بخصوص عودته القريبة إلى الملاعب.

ونشر نجم نادي بوردو الفرنسي الأسبق مقطع فيديو على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بخاصية "ستوري"، يظهره وهو يتدرب على انفراد، وعلّق على ذلك، قائلًا: "العودة تقترب"، في إشارة إلى اقتراب ساعة حسم وجهته المقبلة خلال الميركاتو الحالي.

ويرى الكثير من المتابعين بأن آدم وناس أضاع مشوارًا كرويًا ذهبيًا عطفًا على إمكاناته الفنية الكبيرة، التي قادته للانتقال إلى نادي نابولي بسن الـ19 عامًا، لكن كابوس الإصابات وأسلوب حياته حال دون تحقيق كل تلك الأهداف.

شارك: