التفاصيل المالية لصفقة انتقال يوسف النصيري إلى فنربخشة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-22 11:21
المغربي يوسف النصيري على أعتاب خوض تجربة جديدة في تركيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية موثوقة، عن توصل إدارة نادي إشبيلية الإسباني، إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها من فنربخشة، بشأن التفاصيل المالية لصفقة انتقال المهاجم المغربي يوسف النصيري إلى صفوف النادي التركي.

قررت إدارة إشبيلية بيع عقد النصيري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتجنب رحيله بالمجان مع نهاية الموسم الكروي المقبل. كما يراهن الفريق الأندلسي على هذه الصفقة لإنعاش خزائنه المالية بعد الأزمة التي مر بها الموسم الماضي.

تفاصيل صفقة انتقال يوسف النصيري من إشبيلية إلى فنربخشة

قدرت قيمة صفقة انتقال يوسف النصيري من إشبيلية إلى فنربخشة، بنحو 25 مليون يورو، تتوزع بين راتب ثابت ومتغيرات، وفقًا لما أكدته مصادر مطلعة على تفاصيل الصفقة لوكالة الأنباء الإسبانية.

النجم المغربي الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، كان مرتبطًا بعقد مع نادي إشبيلية حتى يونيو/حزيران 2025. على الرغم من تحفظه الأولي بشأن الانتقال إلى فنربخشة، إلا أنه قبِل في النهاية الشروط التي اتفق عليها الناديان.

النصيري سيوقع عقدًا لمدة أربعة مواسم مع فنربخشة التركي، براتب سنوي يصل إلى أربعة ملايين يورو للموسم الواحد.

أرقام النصيري مع إشبيلية

بدأ النصيري المولود في مدينة فاس المغربية، مسيرته الكروية في صفوف الناشئين بنادي مالاغا الإسباني. في يناير/كانون الثاني 2020، انتقل النجم المغربي إلى نادي إشبيلية من نادي ليغانيس مقابل 20 مليون يورو.

منذ ذلك الحين، أصبح النصيري أحد أبرز المهاجمين في تاريخ إشبيلية، حيث سجل 73 هدفًا في 196 مباراة، منها أهداف حاسمة في البطولات المحلية والأوروبية، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى.

خلال فترة وجوده في إشبيلية، حقق النصيري العديد من الإنجازات وأسهم بشكل كبير في تحقيق الفريق نتائج إيجابية، كما نال معه مرتين لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويعتبر انضمام نجم منتخب المغرب إلى فنربخشة خطوة مهمة في مسيرته الكروية، والنادي التركي يتطلع إلى الاستفادة من خبرته ومهاراته لتحقيق نتائج إيجابية في البطولات المحلية والقارية.

من المتوقع أن يشكل يوسف النصيري إضافة قوية لخط هجوم فنربخشة، بفضل قدراته التهديفية العالية وخبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية، وذلك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان وراء صفقة انتدابه.

شارك: