التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر ضد بوروندي وتوقيت المباراة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-08 20:51
من حصة تدريبية سابقة لمنتخب الجزائر (X/LesVerts)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير "الخضر" التعرف إلى التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر ضد بوروندي يوم غد الثلاثاء وديًّا، في ختام معسكره التحضيري في العاصمة التوغولية لومي، استعدادًا لخوض غمار بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، وهي المواجهة الأخيرة قبل السفر إلى مدينة بواكي التي ستستضيف رفاق رياض محرز خلال فترة مشاركتهم في "كان" كوت ديفوار.

يشارك الخضر في النسخة الـ34 من كأس أمم أفريقيا بهدف محو خيبة نتائجهم في النسخة السابقة بالكاميرون، حين ودّعوا المسابقة من دور المجموعات بحصدهم نقطة يتيمة من تعادل مقابل هزيمتين، حيث وضعتهم القرعة ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات أنغولا وموريتانيا وبوركينا فاسو.

سيتعامل جمال بلماضي خلال مباراة الجزائر أمام بوروندي بجدية كبيرة، وسيقحم فيها التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه في مستهل "كان 2023" ضد أنغولا، إذ سيجرب خططه التكتيكية، وسيبحث عن تحقيق الانسجام اللازم قبل أيام قليلة أول اختبار رسمي.

يسلّط "winwin" الضوء على هذه المواجهة، وبالتحديد على التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر ضد بوروندي، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الأخرى عن المباراة.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر ضد بوروندي

من المتوقع أن يعتمد بلماضي على تشكيلة متوازنة في مباراة الجزائر ضد بوروندي، حيث سيقحم اللاعبين الأكثر جاهزيةً من الناحيتين البدنية والفنية، وسيحاول محاكاة مباريات البطولة الأفريقية، في ظروف مناخية ستكون معقدة بعض الشيء.

سيفتقد الخضر لاعبًا مهمًا في المباراة الأولى في كأس أفريقيا ضد أنغولا، ويتعلق الأمر بالمهاجم محمد الأمين عمورة، المتألق مع يونيون سانت جيلواز البلجيكي، بسبب عقوبة الإيقاف، لذلك سيحاول بلماضي في مباراة بوروندي إيجاد البديل المناسب لهذا اللاعب، ليزج به في مواجهة أنغولا.

من المحتمل أن يدخل بلماضي مباراة الجزائر ضد بوروندي بخطة 3-3-4 التي اعتاد اعتمادها في معظم مبارياته منذ التحاقه بكتيبة محاربي الصحراء في 2018، مع انتهاج طريقة لعب ذات نزعة هجومية بعض الشيء، خاصةً أن المؤشرات تدل على أن منتخب بوروندي سيركن إلى الدفاع خلال الشوط الأول من المباراة على الأقل.

ونضع أمامكم التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر ضد بوروندي وفقًا لخطة 3-3-4:

أنتوني ماندريا
ريان آيت نوري     رامي بن سبعيني    عيسى ماندي     يوسف عطال
إسماعيل بن ناصر     نبيل بن طالب     فارس شايبي
آدم وناس     إسلام سليماني     رياض محرز

توقيت مباراة الجزائر ضد بوروندي

تنطلق مباراة الجزائر ضد بوروندي الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت الجزائر؛ ولن تكون المواجهة منقولة تليفزيونيًا على أي قناة بقرار من المنظمين.

تُقام المواجهة على ملعب "كيغي" بالعاصمة التوغولية لومي، أمام مدرجات خالية من المشجعين، وفقًا لما اتفق عليه الاتحادان الجزائري والبوروندي فور ترسيم المباراة، وكذلك بقرار من بلماضي، الذي يريد التحضير في سرية قبل دخول كأس أمم أفريقيا 2023.

شارك: