التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر أمام غينيا الاستوائية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
-
آخر تعديل:
2024-09-05 21:45
لاعبا المنتخب الجزائري لكرة القدم عيسى ماندي ومحمد أمين مداني (FaceBook/Lesverts.faf)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف فلاديمير بيتكوفيتش عن التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر أمام غينيا الاستوائية في مباراة الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 والمقررة في المغرب.

وأحدث المدرب السويسري بعض التغييرات على التشكيل الأساسي لمحاربي الصحراء مقارنةً بمباراتي معسكر يونيو/ حزيران الماضي، خاصةً بعد عودة النجم الأول والقائد رياض محرز، وكذلك في ظل غياب بعض اللاعبين لأسباب متنوعة.

وحافظ الحارس أنتوني ماندريا على مكانه الأساسي في حراسة مرمى الخضر، بينما اعتمد بيتكوفيتش على الرباعي عيسى ماندي ومحمد أمين توغاي ورامي بن سبعيني وجوان حجام في خط الدفاع، في ظل عدم جاهزية ريان آيت نوري بسبب الإصابة، وقلة المنافسة للظهير الأيمن يوسف عطال.

وعرف التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر أمام غينيا الاستوائية مشاركة إسماعيل بن ناصر ورامز زروقي وحسام عوار في خط وسط الميدان، وهم الثلاثي الأكثر جاهزية في الوقت الحالي، فيما بقي الوافد الجديد على المنتخب، أمير سعيود في مقاعد البدلاء كما كان متوقعًا.

وفي خط الهجوم، اختار بيتكوفيتش الثلاثي رياض محرز كجناح أيمن وسعيد بن رحمة كجناح أيسر، وأسند مهمة تسجيل الأهداف في مركز قلب الهجوم إلى نجم الشمال القطري بغداد بونجاح، كما أبقى أمين غويري وياسين بن زية على مقاعد البدلاء.

التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر أمام غينيا الاستوائية

أنتوني ماندريا
جوان حجام - رامي بن سبعيني - محمد أمين توغاي - عيسى ماندي
حسام عوار - رامز زروقي - إسماعيل بن ناصر
سعيد بن رحمة - بغداد بونجاح - رياض محرز

شارك: