الترجي يرد بقوة على الاتحاد التونسي ويطالب ببقية مستحقاته

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-26 02:21
-
آخر تعديل:
2023-08-26 08:55
رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب (facebook/EsperanceSportivedeTunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدرت إدارة الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم الجمعة، بيانًا ترد فيه على بيان الاتحاد التونسي لكرة القدم، الذي قال فيه إن المبلغ الذي حوّله الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لصالح الترجي لا يغطي ديونه لدى الهيكل المشرف على اللعبة في تونس.

وقال الترجي في بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تعاين الهيئة المديرة للترجي بكل أسف سعي محرر بلاغات الجامعة التونسية لكرة القدم، لجرها إلى مربع البلاغات والبلاغات المضادة وكأن غايته من استفزاز جمعيتنا جمع التفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي".

 
وأضاف البيان: "جمعية الترجي الرياضي التونسي لا تزال على موقفها الأوّلي من أنها لم تطلب عطفًا وأن المبالغ التي تحصلت عليها من صميم حقوقها ولا فضل لأي جهة عليها".
 
وتابع بيان النادي الناشط في الدوري التونسي الممتاز: "تؤكد الهيئة أن المبالغ الموجهة من الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم إلى جمعيتنا تفوق المبلغ الذي سبق للجامعة تسديده، إلا أن هذه الأخيرة تعتمد طريقة إخفاء جزء كبير من الحقيقة وإبراز جزء آخر لصنع حقيقة مغايرة للواقع؛ للبروز أمام الرأي العام والظهور في جلباب صاحب الحق". 


 
وواصل: "ويطالب الترجي الرياضي الجامعة التونسية لكرة القدم، تمكينها من المبلغ المتبقي وهو 173,761 دينار في أقرب الآجال".
 
وزاد: "يؤكد نادينا أنه ليس مُدانًا مع أي جهة وأنه تمتع بمجرد تسهيلات من الجامعة، عند تحويل العملة الصعبة وقد سوّى الترجي وضعيته يوم 17 أغسطس/آب 2023 وبالعملة الصعبة أيضًا أي قبل انطلاق الموسم الجديد".
 
واختتم البيان: "نجدد تأكيدنا بأن الترجي التونسي يريد من الجامعة مبلغ 173,761 دينار تونسي ويطلب منها تسديده في أقرب الآجال".

شارك: