الترجي يتخلى عن مدربه ميغيل كاردوزو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-22
-
آخر تعديل:
2024-10-22 18:44
الترجي التونسي يقيل مدربه ميغيل كاردوزو (CAF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر/ تشرين الأول، عن نهاية التعاقد بصفة رسمية مع المدرب البرتغالي ميغال كاردوزو والطاقم الفني الأجنبي معه، وذلك على إثر الاتفاق الذي تم بين الطرفين. 

وأضاف نادي "باب سويقة" في بيان رسمي أنه خلال الأيام القادمة، سيتم التعاقد مع المدرب الجديد لفريق أكابر كرة القدم، وأشار النادي إلى أن المدرب إسكندر القصري، انضم إلى تركيبة الإدارة الفنية للفريق، وهو الذي سيشرف انطلاقًا من اليوم، وبصفة مؤقتة على قيادة تدريبات الفريق الأول، وذلك إلى حين التعاقد مع المدرب الجديد.

ولم يتمكن "شيخ الأندية" من كسر سلسلة النتائج السلبية في الدوري التونسي، إذ أخفق في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، وتعرض للهزيمة الأولى في الموسم ضد الجرجيسي بنتيجة (1-0)، بعد أن تعادل في الجولتين الثالثة والرابعة أمام الملعب التونسي (2-2) وأمام نجم المتلوي (1-1).

وحمّل جانب كبير من النقاد المدرب البرتغالي كاردوزو مسؤولية هبوط مستوى الترجي في الآونة الأخيرة، وطالبوا بإقالته من منصبه قبل بداية مرحلة دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما استجابت له إدارة النادي.

أرقام كاردوزو مع الترجي التونسي

إحصائيًّا، قاد كاردوزو الفريق العاصمي في 26 مباراة في كل المسابقات، نجح في تحقيق الفوز في 15 مناسبة، وتعادل في 4 مباريات، وتعرض للهزيمة في 4، ونجح في التتويج بلقب الدوري التونسي والوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، والتأهل إلى كأس العالم للأندية المقررة بالولايات المتحدة الأمريكية صيف 2025.

شارك: