الاتحاد التونسي لكرة القدم "يحرج" إدارة الترجي أمام الجماهير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-25 17:20
أرشيفية- وديع الجريء (يمين) رئيس الاتحاد التونسي خلال اجتماع مع حمدي المدب رئيس الترجي (Facebook/FTF.OFFICIELLE)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الجمعة 25 أغسطس/ آب، عن وصول منحة مالية إلى حساباته البنكية محولة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ''كاف'' لصالح نادي الترجي الرياضي.

وأضاف الاتحاد أن المنحة وصلت كونها القسط الأخير الخاص بمشاركة الترجي الرياضي في النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023 وأن القيمة الإجمالية لهذه المنحة تقدّر بـ 476 ألفًا و716 دولارًا ما يعادل مليون و472 ألفًا و576 دينارًا تونسيًا.

وكشف الاتحاد التونسي في بيانه أن المنحة المالية لا تغطي كافة الديون المتعلقة بذمة الترجي الرياضي لدى الهيكل المشرف على اللعبة الشعبية الأولى في البلاد، وبقي رصيد النادي سلبيًا بعد منحتي الاتحاد الدولي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وبالتالي لا وجود لمبلغ متبقٍ يستوجب التحويل  إلى حساب الترجي الرياضي التونسي.

وتسبب البلاغ -حسب العديد من المتابعين- في إحراج لإدارة نادي "باب سويقة" أمام جماهير الفريق، خاصة أن الترجي طلب في وقت سابق وضع حد للمغالطات التي تناولت الدعم المالي المزعوم الذي رصدته الجامعة التونسية لكرة القدم لفائدة الفريق (الاتحاد)"، وفقًا لما ورد في بيان نشره النادي يوم 23 تموز/ يوليو الماضي.

وأكد النادي العاصمي حينها، أن نوعية التدخّل الذي تمتع به الترجي الرياضي خاص بأموال مضمونة لدى الجامعة التونسية لكرة القدم (الاتحاد التونسي)، وهي تفوق بكثير المبالغ محلَ النزاع الذي تم تحويله"، لكن بيان الاتحاد جاء لينفي ذلك بصورة واضحة.

شارك: