القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي والترجي الجرجيسي اليوم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
الترجي يتأهب لمواجهة الجرجيسي في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم (facebook/Espérance Sportive de Tunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد فريق الترجي الرياضي لخوض مباراة مهمة أمام الترجي الجرجيسي في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري التونسي الممتاز، اليوم الأحد، على أرضية ملعب جرجيس.

يسعى الترجي بقيادة مدربه ميغيل كاردوزو للعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعثره في آخر جولتين، حيث تعادل أمام نجم المتلوي 1-1، وقبلها أمام الملعب التونسي 2-2.

وسيخوض مدرب الترجي كاردوزو المباراة تحت ضغطٍ متزايد بعد ارتفاع حدة الانتقادات الموجهة لاختياراته في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى اجتماعه مع رئيس النادي حمدي المدب الذي طلب تفسيرات لتوضيح سبب هبوط مستوى الفريق.

يدخل الترجي المواجهة بصفوف مكتملة عقب عودة المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز من الإصابة ولاعب الوسط معتز زدام، الذي عاد لقائمة الفريق بعد فترة غياب بسبب قرار إداري.

من ناحية أخرى، يدخل الترجي الجرجيسي، بقيادة مدربه أنيس بوجلبان، مباراته أمام الترجي بنية تجاوز خسارة الجولة الماضية أمام الإفريقي (1-0) ومحاولة العودة إلى النتائج الإيجابية، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية قبل السقوط أمام الإفريقي.

موعد مباراة الترجي الرياضي القادمة ضد الجرجيسي

ستُقام مباراة الترجي والجرجيسي يوم الأحد 20 أكتوبر/ تشرين الأول، في الساعة 15:00 مساءً بتوقيت تونس، 17:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي والجرجيسي فهي القناة الوطنية التونسية الثانية، ومنصة الديوان سبور الرقمية.

شارك: