الترجي التونسي يقترب من التعاقد مع النيجيري بلاسينغ إليك

2021-06-08 09:01
بلاسينغ إليك الصفقة المنتظرة للترجي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
+ الخط -

طالب مدرب نادي الترجي الرياضي التونسي، معين الشعباني، تدعيم صفوف الفريق بمهاجم يعوض رحيل الإيفواري واتار ويحسن من أرقام الفريق التهديفية المتواضعة الموسم الماضي خصوصا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث عانى في المباريات المهمة التي خسرها الترجي على غرار مباراة كأس السوبر أمام الزمالك التي لعبت في الدوحة بداية العام الجاري وكذلك لقاء نهائي كأس تونس والذي خسر فيه شيخ الأندية التونسية لصالح الاتحاد المنستري.


مطلب ملح وضروري تسعى إدارة الفريق لتوفيره في أقرب وقت ممكن، ودخلت بالفعل في مفاوضات مع أكثر من اسم معروف داخل القارة الإفريقية ومنهم لابا كودغو الطوغولي الذي تألق سابقًا مع نهضة بركان و يلعب حاليا مع العين الاماراتي.

و لكن حسب الكثير من المصادر المتطابقة يبدو أن النيجيري بلاسينغ إليك الذي انتقل الصيف الماضي من لوكرن البلجيكي إلي مواطنه فريق بيرشوت هو المهاجم الأقرب للانتقال للترجي.


بلاسينغ لم يوفق في فرض نفسه في تشكيلة فريقه بداية هذا الموسم في الدوري البلجيكي، وغاب في أغلب المباريات عن التشكيلة الأساسية، كما شهدت قيمته السوقية تراجعا كبيرا حتى وصلت مليونين يورو بعدما كانت تفوق ضعف هذا المبلغ صيف 2019، وهي عوامل قد تساعد إدارة الترجي في انتدابه ولو على سبيل الإعارة.

شارك: