البدري يواصل مع الصفاقسي والبنزرتي يقترب من التمديد مع النجم

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-08 18:57
فوزي البنزرتي المدير الفني للنجم الساحلي (يمنيًا) والمصري حسام البدري مدرب الصفاقسي (winwin)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر داخل النادي الرياضي الصفاقسي التونسي عن قرار اللجنة الفنية بشأن مستقبل المصري حسام البدري، المدير الفني للفريق، والذي هدد في أكثر من مناسبة بالرحيل عن الفريق؛ بسبب ضعف الرصيد البشري لفريق عاصمة الجنوب التونسي.

وأكد المصدر في تصريحات لمنصة "winwin" أنّ لجنة تسيير الأعمال بالنادي الصفاقسي مقتنعة بشكل كامل بعمل المدير الفني المصري، ولديها رغبة في بقائه ومنحه الفرصة في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" 2023.

وأشار المصدر إلى أنّ إدارة النادي الصفاقسي منحت راحة لأسبوع للبدري، واتفقت معه على مواصلة التجربة مع الفريق مبدئيًّا حتى نهاية المشاركة في البطولة العربية، وأنه سيجري خلال الفترة القادمة عقد سلسلة من الاجتماعات لتحديد خريطة الفريق للموسم الجديد والصفقات والراحلين عن الصفاقسي.

وتمكن النادي الصفاقسي من انتزاع بطاقة التأهل الأخيرة إلى دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد فوزه على نادي الهلال السوداني بنتيجة 2-0، أمس الجمعة، في إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة.

وتمكن الهلال من الفوز على الصفاقسي في مباراة الذهاب، يوم الثلاثاء الماضي، بنتيجة 1-0، لكن النادي التونسي تمكن من قلب الطاولة وحسم التأهل.

وتأهلت كتيبة البدري إلى دور المجموعات الذي سيقام في السعودية، لينضم الفريق إلى المجموعة الأولى بجانب الاتحاد السعودي والشرطة العراقي والترجي التونسي.

فوزي البنزرتي يواصل مشواره مع النجم الساحلي

في سياق آخر، علمت منصة "winwin" من مصادر مطلعة أيضًا أنّ إدارة النجم الساحلي اتّفقت رسميًا مع المدرب فوزي البنزرتي لمواصلة تدريب الفريق في الموسم الجديد الذي سينطلق يوم 19 أغسطس/ آب القادم.

وتداولت عدة تقارير صحفية اسم البنزرتي، لتدريب عدة فرق خلال الفترة الماضية، مثل فريق الجيش الملكي المغربي أو العودة لتدريب فريق الاتحاد المنستيري التونسي، لكنه اختار الاستمرار مع النجم الساحلي بعد أنّ قاده للتتويج ببطولة الدوري التونسي الممتاز خلال الموسم الكروي المنقضي 2022-23.

يذكر أنّ فريق النجم الساحلي توج ببطولة الدوري التونسي للمرة الـ11 في تاريخه، وتمكن الفريق بقيادة البنزرتي من تحقيق اللقب الأول له منذ عام 2016؛ أي بعد غياب دام 7 سنوات كاملة.

شارك: