الاتحاد الكونغولي يصدم الإفريقي بشأن صفقة فيليبي كينزومبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
-
آخر تعديل:
2024-09-10 23:15
أزمة غير متوقعة في صفقة انتقال فيليبي كينزومبي إلى النادي الإفريقي (X/CAF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الاتحاد الكونغولي لكرة القدم اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر/ أيلول، إرسال البطاقة الدولية إلى النادي الإفريقي والتي تخص الجناح فيليبي كينزومبي المنضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لنادي "باب الجديد".

ويرى الاتحاد الكونغولي أن كينزومبي ما زال على ذمة نادي تي بي مازيمبي، من جانبها وضعت إدارة النادي الإفريقي الملف الخاص بكينزومبي على منصة منظومة مطابقة انتقالات اللاعبين، للحصول على البطاقة الدولية المؤقتة خلال الأيام القليلة المقبلة لكي يتمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق.

ويمتلك كينزومبي خبرة دولية كبيرة من خلال لعبه مع المنتخب الكونغولي حيث شارك معه في 6 مباريات سجل خلالها هدفين، إضافة لمشاركته مع مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

أزمة تلاحق فيليبي كينزومبي

جاء اللاعب إلى الإفريقي بعدما قضى فترة قصيرة في صفوف فريق الرجاء، وأنهى الفريق المغربي ارتباطه باللاعب فيليب بيني كينزومبي، بعدما تعاقد معه في وقتٍ سابقٍ من فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وتوصل نادي الرجاء إلى اتفاق نهائي مع كينزومبي، من أجل فسخ العقد الموقع سابقًا بالتراضي، مقابل دفع 50 ألف دولار للفريق البيضاوي.

ووافق كينزومبي على الحل الذي اقترحه مسؤولو الرجاء، وانتهت المفاوضات بين الطرفين بالاتفاق على المبلغ المذكور من أجل تفادي حدوث نزاع دولي بينهما، حتى يتمكن من الانتقال إلى الإفريقي لكن فريق مازيمبي يصر على أن اللاعب ما زال على ذمته حتى صيف 2026.

ويسعى "فريق الشعب" للظهور بمستوى مغاير في الموسم الجديد والمنافسة بقوة على لقب الدوري التونسي الغائب عن خزينة النادي منذ عام 2015.

شارك: